السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
الأمم المتحدة: بيونغيانغ تواصل استيراد مواد محظورة
الأمم المتحدة: بيونغيانغ تواصل استيراد مواد محظورة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

قال خبراء في الأمم المتحدة إن كوريا الشمالية زادت واردات وصادرات البضائع المحظورة والمقيدة مثل الفحم والمنتجات البترولية، في الوقت الذي تواصل فيه تعزيز برامج الصواريخ النووية والبالستية غير المشروعة في انتهاك للعقوبات. وحدد الخبراء الأساليب الجديدة التي تستخدمها البلاد للتهرب من عقوبات الأمم المتحدة، بما في ذلك نقل 2.8 مليون طن متري من الفحم من سفن ترفع علم كوريا الشمالية إلى سفن صينية تتوجه بعد ذلك إلى الموانئ الصينية. ويعد هذا انتهاكًا لقرار مجلس الأمن الصادر في أغسطس 2017، الذي يحظر جميع صادرات الفحم، وهو أكبر مصدر للنقد الأجنبي لكوريا الشمالية.
وقال الخبراء إن الأرقام جاءت من دولة عضو لم يحددوها بالاسم، وأضافوا «يرى عدد من الخبراء أن هذه المعلومات يمكن التأكد منها». ورفضت بعثة الأمم المتحدة الصينية بشدة أي ادعاء بأن الصين انتهكت العقوبات، وقالت في وقت سابق هذا الأسبوع إن البلاد «تفي دائمًا بأمانة وجدية بالتزاماتها الدولية وتكبدت خسائر فادحة وضغطا هائلا في هذه العملية». وأعربت البعثة عن «استيائها وقلقها» إزاء تسريب تقرير الخبراء، الذي كان من غير المقرر نشره حتى الشهر المقبل.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=59014
عدد المشـاهدات 1866   تاريخ الإضافـة 16/02/2020 - 05:37   آخـر تحديـث 28/03/2024 - 10:48   رقم المحتـوى 59014
محتـويات مشـابهة
الأمن الوطني يضبط 4 كغم من المواد المخدرة في المثنى والأنبار
عمليات بغداد: لجنة مشتركة لتقييم المناطق الزراعية والسماح بدخول مواد البناء
محذراً المخالفين.. محافظ ميسان يلزم البائعين والتجار بـ «السعر المعلن» للمواد الغذائية واللحوم
ميسان.. اعتقال تاجري مخدرات وضبط مواد مخدرة وصواريخ
تضمنت 482 طناً من الطحين والمواد الغذائيـة.. وصــول قافلة دعم عراقية لأهالي غزة بالأردن

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا