الزراعة النيابية: قانون جديد سيسهم بالقضاء على البطالة AlmustakbalPaper.net السوداني: مستمرون بملاحقة من تبقى من المجرمين داخل وخارج العراق AlmustakbalPaper.net 9 مـلـفـات بـحـثـتـهـا الـرئـاسـات الـثـلاث AlmustakbalPaper.net الخدمات النيابية : قانون «مهم» سيعيد اعمار بغداد AlmustakbalPaper.net وزير النفط يؤكـد التزام دول منظمة أوبك بمعدلات الإنتاج والتخفيض AlmustakbalPaper.net
الأمم المتحدة: بيونغيانغ تواصل استيراد مواد محظورة
الأمم المتحدة: بيونغيانغ تواصل استيراد مواد محظورة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

قال خبراء في الأمم المتحدة إن كوريا الشمالية زادت واردات وصادرات البضائع المحظورة والمقيدة مثل الفحم والمنتجات البترولية، في الوقت الذي تواصل فيه تعزيز برامج الصواريخ النووية والبالستية غير المشروعة في انتهاك للعقوبات. وحدد الخبراء الأساليب الجديدة التي تستخدمها البلاد للتهرب من عقوبات الأمم المتحدة، بما في ذلك نقل 2.8 مليون طن متري من الفحم من سفن ترفع علم كوريا الشمالية إلى سفن صينية تتوجه بعد ذلك إلى الموانئ الصينية. ويعد هذا انتهاكًا لقرار مجلس الأمن الصادر في أغسطس 2017، الذي يحظر جميع صادرات الفحم، وهو أكبر مصدر للنقد الأجنبي لكوريا الشمالية.
وقال الخبراء إن الأرقام جاءت من دولة عضو لم يحددوها بالاسم، وأضافوا «يرى عدد من الخبراء أن هذه المعلومات يمكن التأكد منها». ورفضت بعثة الأمم المتحدة الصينية بشدة أي ادعاء بأن الصين انتهكت العقوبات، وقالت في وقت سابق هذا الأسبوع إن البلاد «تفي دائمًا بأمانة وجدية بالتزاماتها الدولية وتكبدت خسائر فادحة وضغطا هائلا في هذه العملية». وأعربت البعثة عن «استيائها وقلقها» إزاء تسريب تقرير الخبراء، الذي كان من غير المقرر نشره حتى الشهر المقبل.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=59014
عدد المشـاهدات 1506   تاريخ الإضافـة 16/02/2020 - 05:37   آخـر تحديـث 03/12/2022 - 20:53   رقم المحتـوى 59014
محتـويات مشـابهة
استعدادات متواصلة لافتتاح معرض بغداد للكتاب الشهر المقبل
مجلس القضاء : ضرورة بذل اقصى الجهود لمكافحـة جرائم المخدرات والاسراع باتلاف المواد المخدرة
البطالة ومواقع التواصل ساهما في انتشارها.. المخدرات «وحش ينهش المجتمع»
أمين عام الأمم المتحدة: العراق له تعاون مثمر وطويل الأمد معنا
الكمارك: ضبط 8 شاحنات تحمل مواد مخالفة في كمرك المنطقة الشمالية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا