رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
قسم شؤون المواطنين في محافظة البصرة يستقبل عشرات الشكاوى والطلبات
قسم شؤون المواطنين في محافظة البصرة يستقبل عشرات الشكاوى والطلبات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
    البصرة / المستقبل العراقي

اعلن قسم شؤون المواطنين في محافظة البصرة عن «استقبال شعبة الشكاوى والطلبات خلال الاسبوع الماضي وعن طريق نوافذها المختلفة ..عشرات الشكاوى والطلبات الرسمية التي وردت لقسم شؤون المواطنين .. وتحرص الشعبة على توثيقها واتحويلها للجهات المعنية .. للاسراع في تنفيذها ووضع الحلول المناسبة لمعالجتها «. وتقدر اعداد الشكاوى الخطية ما بين ال ٩٥ الى ١٢٠ من شكوى او طلب رسمي .. فضلا عن الرصد الاعلامي الذي يواصل رصد الحالات الخدمية التي وصلت الى ٣٥ حالة هذا الاسبوع .. وتستمر هواتف الشعبة باستقبال الاتصالات التي تجاوزت ال٧٠٠ في الاسبوع الماضي في الاجابة عن الاستفسارات المباشرة وتدوين الشكاوى الهاتفية .. وبامكان المواطنين الاتصال لتسجيل الشكاوى الخدمية او الاستفسار . عن مختلف المحاور .. عبر الهواتف المجانية ..
٠٧٧٠٩١٩١٩٥٨ و٠٧٧٠٩١٩٢٠١٧.
من جانب آخر شارك عدد من موظفي وموظفات شعبة الشؤون الاجتماعية في قسم شؤون المواطنين .. في بازار  للحرف اليدوية والاعمال المنزلية من اكلات واعمال اخرى .. لدعم ابداع ذوي الاحتياجات الخاصة من الكفيفات باشراف مجموعة من سيدات الاعمال واقيم البازار في حدائق ومتنزه الخورة «.وطرحت فكرة ادماج الكفيفات وعرض اعمالهن المنزلية كبقية المشاركات من السويات بتنسيق مميز من الناشطة والكاتبة الاستاذة خلود بناي البصري وتلقت دعم وترحيب من جميع المتواجدين من ضيوف والحاضرين على المستوى العام «. وكان تواجد مميز وفعال لكادر شعبة الشؤون الاجتماعية عن طريق مشاركة عدد من موظفاتنا في البازار فضلا عن الدعم الاعلامي والتنسيقي .. لهذا العمل الذي يعد من اهم الاعمال التي ترتقي بالواقع الاجتماعي لذوي الاحتياجات الخاصة .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=59145
عدد المشـاهدات 928   تاريخ الإضافـة 23/02/2020 - 11:49   آخـر تحديـث 09/04/2024 - 04:52   رقم المحتـوى 59145
محتـويات مشـابهة
وزير النقل يفتتح البناية الجديدة للنقل البحري في محافظة البصرة
الاقاليم النيابية تقرر مفاتحة السوداني بشأن قانون محافظة بغداد وأمانة العاصمة
محافظة بغداد تعلن إنجاز حزمة جديدة من المشاريع في الأقضية والنواحي
مدير عام شركة الفاو يطلع ميدانياً على الاعمال الجارية في مشروع مجمع الجزيرة 2 السكني في محافظة كربلاء المقدسة
مدرب نفط البصرة: الخسارة أمام الحدود مؤلمة وحزينة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا