2264
26/11/2020

 
رئيس الوزراء يقرر عدم المضي باتفاقية تقسيم الاوقاف AlmustakbalPaper.net سائرون: التيار الصدري يمتلك آلاف الشخصيات القيادية المؤثرة لتولي رئاسة الوزراء AlmustakbalPaper.net 100 نائب يقدمون طلباً لاستضافة بارزاني في البرلمان الاتحادي AlmustakbalPaper.net مسؤول كردي: أكثر من (300) داعشي لا يزالون في سجون كردستان AlmustakbalPaper.net النجيفي يشكو للسفير التركي تعرض جبهته الجديدة لـ «ضغوط كبيرة» AlmustakbalPaper.net
محافظ نينوى يعلن بناء مجمع سكني واطئ الكلفة للأسر المتضررة في سنجار
محافظ نينوى يعلن بناء مجمع سكني واطئ الكلفة للأسر المتضررة في سنجار
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
نينوى / زهراء علي

اعلن محافظ نينوى نجم الجبوري، إنه تم وضع الحجر الاساس لانشاء مجمع سكني واطئ الكلفة للأسر المتضررة في قضاء سنجار شمال غرب الموصل.
 وأضاف الجبوري، أن «فرقا هندسية مكونة من شركتي الفاو والسعد، وبالتعاون مع بلديات الموصل، شرعت بوضع الحجر الاساس لبناء مجمع سكني كبير وسط قضاء سنجار، للحد من معاناة السكان الذين تم تفجير منازلهم من قبل عصابات داعش خلال احتلالها القضاء». واوضح المحافظ، أن «الشركتين شرعتا بالعمل بعد وضع الحجر الاساس في منطقة خنصور الاكثر تضررا من عصابات داعش الارهابية، لبناء المجمع السكني للأسر التي عادت من النزوح مؤخرا الى القضاء».
وبين الجبوري، أن «مدة إنجاز هذا المجمع السكني لم تحددها الفرق الهندسية التابعة للشركتين لحين انتهاء مدة العمل، وان مبالغ إنشاء هذا المجمع السكني تم صرفها من المبالغ المخصصة لإعمار قضاء سنجار».
كما اعلن الجبوري انه «تمكنت مديريتا البلدية والبلديات، من اعمار وتاهيل نحو 600 منزل متضرر في منطقة الزنجيلي في ايمن الموصل .
وقال محافظ نينوى، نجم الجبوري، ان «الملاكات الهندسية والفنية في مديريتي البلدية والبلديات انتهت من اعمار وتاهيل نحو 600 منزل متضرر في منطقة الزنجيلي».
ولفت الجبوري، الى أن «الأسر من سكان منطقة الزنجيلي دشنت المنازل بالكامل»، مبيناً ان «مبالغ الاعمار وتاهيل المنازل مخصصة من ميزانية محافظة نينوى للعام 2019 .
إلى ذلك، التقى محافظ نينوى نجم الجبوري القنصل الكويتي في أربيل عمر الكندري لبحث التنسيف المشترك في مجال اعمار المحافظة.
وجرى اللقاء بحضور مدير بلديات نينوى.
وتباحث الجبوري مع اللكندي، خلال اللقاء، في العديد من الملفات ذات الاهتمام المشترك وسبل رفع مستوى التنسيق لاسيما في مجال الاعمار والاقتصاد وتبادل الخبرات والكفاءات ووضع الاستراتيجيات العمل المستقبلي بما يخدم المصالح المشتركة  على كافة الأصعدة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=59355
عدد المشـاهدات 677   تاريخ الإضافـة 03/03/2020 - 05:36   آخـر تحديـث 24/11/2020 - 13:51   رقم المحتـوى 59355
محتـويات مشـابهة
محافظ نينوى يتحدث عن «دعم أممي» لتنفيذ اتفاق سنجار
محافظ البصرة: افتتاح مشروع ماء محيلة في ابي الخصيب قبل بداية الصيف القادم
محافظ بغداد يبحث مع السفير الكويتي تطوير العلاقات الثنائية في المجالات الخدمية كافة
محافظ البصرة يوجه بإعلان مناقشصتين لمشروعي مستشفى في شط العرب وتجهيز الشرطة بالعجلات
امين بغداد يعلن انحسار الامطار من شوارع العاصمة

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا