2189
07/08/2020

 
2189 AlmustakbalPaper.net 2188 AlmustakbalPaper.net رئيس الوزراء يدافع عن حكومته: ليس من العدل أن تدفع فاتورة نهب حكومات سابقة AlmustakbalPaper.net لتنسيق العلاقة بين البلدين.. وزير الدفاع يتسلم رسالة من نظيره الروسي AlmustakbalPaper.net الاعرجي ومسجدي يناقشان استمرار التنسيق بما يخدم مصلحة البلدين AlmustakbalPaper.net
محافظ البصرة يوجه بعدم الحضور الى سوق الجمعة حفاظاً على سلامة ابناء المحافظة
محافظ البصرة يوجه بعدم الحضور الى سوق الجمعة حفاظاً على سلامة ابناء المحافظة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
البصرة / صفاء الفريجي

برئاسة النائب الأول لمحافظ البصرة محمد طاهر التميمي، عقد في ديوان المحافظة، الاجتماع الثاني لخلية الأزمة المشكلة من قبل الدوائر المعنية، لمواجهة انتشار فيروس كورونا.
وقال النائب الأول لمحافظ البصرة في بيان ورد لـ»المستقبل العراقي»، إن قرارات جديدة صدرت عن الاجتماع..  منها غلق منفذ الشلامجة امام حركة الوافدين العراقيين من جمهورية ايران الإسلامية بصورة نهائية يوم الاثنين المقبل، و منع دخول أي عراقي قادم من ايران عبر مطار البصرة الدولي كحد اقصى يوم الخميس القادم، فضلا عن منع دخول أي أجنبي من الدول التي انتشر فيها الفايروس، إلى مطار البصرة الدولي أو المنافذ الأخرى.
ودعا «التميمي» التجار الى عدم استغلال المواطنين في هذه الظروف، خصوصا بعد ان يدخل قرار إيقاف التعامل التجاري مع ايران  حيز التنفيذ مطلع الأسبوع المقبل.
فيما سيتم تمديد العطلة الربيعية للمدارس والجامعات وإغلاق الحدائق والمتنزهات والمسابح لغاية الخامس عشر من شهر آذار الجاري قابلة للتجديد، مع القيام بحملات وقائية لتعقيم الدوائر الحكومية وعدد من الأماكن العامة. من جهته قال المدير العام لدائرة صحة البصرة عباس خلف التميمي: إن فرقا صحية، ستقوم بزيارة القادمين من ايران للتأكد من وضعهم الصحي فيما سيتم نشر عدد من الفرق الصحية لفحص القادمين من المحافظات العراقية عند مداخل المحافظة.
ودعا المواطنين البصريين إلى الاهتمام بالنظافة والتعقيم المتواصل بنسبة (ا كلور الى ٩ ماء)، فضلا عن الابتعاد عن الأماكن المزدحمة وارتداء الكمامات.من جهته وفي وقت سابق، دعا محافظ البصرة اسعد عبد الامير العيداني أبيناء المحافظة الى عدم الذهاب الى سوق الجمعة حفاظاً على سلامتهم وقال العيداني إلى اهلنا الكرام في بصرة الخير.. ادعوا الى الغاء الحضور إلى سوق الجمعة لمنع الاختلاط والتجمهر إجراءً احترازياً من الفايروس المستجد حمى كورونا.. ونهيب بكم ايها البصريون ان تكونون عونا للجهات الامنية للحفاظ على البصرة من دخول هذا الفايروس باتباع التعليمات والتوجيهات التي تصدر من الادارة المحلية نسأل الله أن يحفظ بصرتنا وشعبها.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=59372
عدد المشـاهدات 689   تاريخ الإضافـة 08/03/2020 - 08:28   آخـر تحديـث 06/08/2020 - 11:08   رقم المحتـوى 59372
محتـويات مشـابهة
تحالف الفتح يطالب الحكومة بخطوات عاجلة لمعالجة أزمة الكهرباء ومنح مزيد من الصلاحيات للمحافظات
البنك المركزي يقرر تأجيل استيفاء أقساط مستحقة على المصارف الحكومية لثلاثة أشهر
محافظ البصرة يوجه بتخصيص أراض لمديريات تربية المحافظة
محافظ كربلاء يبحث مع رئيس اركان الجيش التعاون والتنسيق مع وزارة الدفاع
التجارة تعلن مباشرة فروع ميسان والانبار وكربلاء بتوزع الصكوك الخاصة بمبالغ الحنطة المسوقة

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا