2264
26/11/2020

 
رئيس الوزراء يقرر عدم المضي باتفاقية تقسيم الاوقاف AlmustakbalPaper.net سائرون: التيار الصدري يمتلك آلاف الشخصيات القيادية المؤثرة لتولي رئاسة الوزراء AlmustakbalPaper.net 100 نائب يقدمون طلباً لاستضافة بارزاني في البرلمان الاتحادي AlmustakbalPaper.net مسؤول كردي: أكثر من (300) داعشي لا يزالون في سجون كردستان AlmustakbalPaper.net النجيفي يشكو للسفير التركي تعرض جبهته الجديدة لـ «ضغوط كبيرة» AlmustakbalPaper.net
محافظ البصرة يوجه بعدم الحضور الى سوق الجمعة حفاظاً على سلامة ابناء المحافظة
محافظ البصرة يوجه بعدم الحضور الى سوق الجمعة حفاظاً على سلامة ابناء المحافظة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
البصرة / صفاء الفريجي

برئاسة النائب الأول لمحافظ البصرة محمد طاهر التميمي، عقد في ديوان المحافظة، الاجتماع الثاني لخلية الأزمة المشكلة من قبل الدوائر المعنية، لمواجهة انتشار فيروس كورونا.
وقال النائب الأول لمحافظ البصرة في بيان ورد لـ»المستقبل العراقي»، إن قرارات جديدة صدرت عن الاجتماع..  منها غلق منفذ الشلامجة امام حركة الوافدين العراقيين من جمهورية ايران الإسلامية بصورة نهائية يوم الاثنين المقبل، و منع دخول أي عراقي قادم من ايران عبر مطار البصرة الدولي كحد اقصى يوم الخميس القادم، فضلا عن منع دخول أي أجنبي من الدول التي انتشر فيها الفايروس، إلى مطار البصرة الدولي أو المنافذ الأخرى.
ودعا «التميمي» التجار الى عدم استغلال المواطنين في هذه الظروف، خصوصا بعد ان يدخل قرار إيقاف التعامل التجاري مع ايران  حيز التنفيذ مطلع الأسبوع المقبل.
فيما سيتم تمديد العطلة الربيعية للمدارس والجامعات وإغلاق الحدائق والمتنزهات والمسابح لغاية الخامس عشر من شهر آذار الجاري قابلة للتجديد، مع القيام بحملات وقائية لتعقيم الدوائر الحكومية وعدد من الأماكن العامة. من جهته قال المدير العام لدائرة صحة البصرة عباس خلف التميمي: إن فرقا صحية، ستقوم بزيارة القادمين من ايران للتأكد من وضعهم الصحي فيما سيتم نشر عدد من الفرق الصحية لفحص القادمين من المحافظات العراقية عند مداخل المحافظة.
ودعا المواطنين البصريين إلى الاهتمام بالنظافة والتعقيم المتواصل بنسبة (ا كلور الى ٩ ماء)، فضلا عن الابتعاد عن الأماكن المزدحمة وارتداء الكمامات.من جهته وفي وقت سابق، دعا محافظ البصرة اسعد عبد الامير العيداني أبيناء المحافظة الى عدم الذهاب الى سوق الجمعة حفاظاً على سلامتهم وقال العيداني إلى اهلنا الكرام في بصرة الخير.. ادعوا الى الغاء الحضور إلى سوق الجمعة لمنع الاختلاط والتجمهر إجراءً احترازياً من الفايروس المستجد حمى كورونا.. ونهيب بكم ايها البصريون ان تكونون عونا للجهات الامنية للحفاظ على البصرة من دخول هذا الفايروس باتباع التعليمات والتوجيهات التي تصدر من الادارة المحلية نسأل الله أن يحفظ بصرتنا وشعبها.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=59372
عدد المشـاهدات 876   تاريخ الإضافـة 08/03/2020 - 08:28   آخـر تحديـث 24/11/2020 - 09:37   رقم المحتـوى 59372
محتـويات مشـابهة
النجيفي يشكو للسفير التركي تعرض جبهته الجديدة لـ «ضغوط كبيرة»
محافظ نينوى يتحدث عن «دعم أممي» لتنفيذ اتفاق سنجار
مكافحة الإرهاب يلقي القبض على منسق عمليات «داعش» في مطار بغداد
محافظ البصرة: افتتاح مشروع ماء محيلة في ابي الخصيب قبل بداية الصيف القادم
محافظ بغداد يبحث مع السفير الكويتي تطوير العلاقات الثنائية في المجالات الخدمية كافة

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا