2106
04/04/2020

 
«السباعية» تفشل بتسمية مرشح لرئاسة الوزراء AlmustakbalPaper.net كاركاتير AlmustakbalPaper.net أوربا تقيد «الشنغن» لمواجهة تفشي «كورونا» AlmustakbalPaper.net اتحاد الكرة يوضح حقيقة إلغاء الدوري الممتاز AlmustakbalPaper.net محافظ البصرة يوجه باتخاذ إجراءات قانونية ضد المتلاعبين بأسعار المواد الغذائية AlmustakbalPaper.net
السوبر الإسباني حل يويفا لإكمال دوري الأبطال
السوبر الإسباني حل يويفا لإكمال دوري الأبطال
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
              المستقبل العراقي/ متابعة

يخطط المسؤولون في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، لإقامة بطولات مجمعة صغيرة لحسم هوية الفائزين بدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، هذا الموسم.
ويعقد المسؤولون عن كرة القدم الأوروبية العديد من الاجتماعات، يوم الثلاثاء، للوصول إلى حلول، بعد تفشي فيروس كورونا، وتسببه في إيقاف المسابقات.
ومن المتوقع أن يتخذ «يويفا» قرارًا بتأجيل يورو 2020، لمدة 12 شهرًا، وهو ما يمنح المسابقات المحلية فرصة إنهاء مبارياتها بين شهري يونيو/حزيران، ويوليو/تموز المقبلين، حال تم السيطرة على انتشار الفيروس.
بدوره، يرغب «يويفا» في خوض مسابقات الموسم المقبل بصورة أقرب للطبيعية، ولذلك يسعى لإنهاء الموسم الجاري، وتحديد بطلي مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.
ويخطط «يويفا» لإكمال دور الـ16 في المسابقتين بصورة طبيعية عند استئناف المباريات مرة أخرى، وبعدها خوض ربع النهائي من مباراة واحدة، سواء على أرض محايدة أو أرض أحد الفريقين.
وبداية من دور الأربعة، ينتقل الرباعي في دوري أبطال أوروبا إلى أسطنبول؛ لخوض نصف النهائي من مباراة واحدة ومن ثم النهائي في غضون 4 أيام.
وكذلك الحال في الدوري الأوروبي، على أن تقام مباريات نصف النهائي والنهائي في جدانسك، التي كان مقررا أن تحتضن المباراة النهائية.ونظام البطولة المجمعة، طبقه الاتحاد الإسباني في بطولة السوبر هذا العام، حيث شاركت 4 فرق في دورة مجمعة بالمملكة العربية السعودية.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=59421
عدد المشـاهدات 101   تاريخ الإضافـة 16/03/2020 - 10:50   آخـر تحديـث 04/04/2020 - 08:48   رقم المحتـوى 59421
محتـويات مشـابهة
اتحاد الكرة يوضح حقيقة إلغاء الدوري الممتاز
اندية الدوري تجمد أنشطتها الرياضية
الرياضة النيابية تقترح تأجيل الدوري الممتاز لحين ارتفاع درجات الحرارة
لؤي صلاح: الوقت مبكر للحديث عن لقب الدوري العراقي
اتحاد الكرة ينتظر كتاباً رسمياً لإقامة مباريات الدوري الممتاز من دون جمهور

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا