السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
محافظ البصرة يتخذ إجراءات جديدة للحد من تفشي «كورونا»
محافظ البصرة يتخذ إجراءات جديدة للحد من تفشي «كورونا»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ صفاء الفريجي

اجتمع رئيس خلية الأزمة محافظ البصرة المهندس أسعد عبد الأمير العيدانيّ مع القيادات الأمنيّة في المحافظة حول تداعيات فيروس كورونا وارتفاع أعداد الإصابات خلال اليومين الماضيين، وأصدر قرارات مهمة».
وقال العيداني في بيان لمكتبه ورد لـ»المستقبل العراقي»، لقد خففنا الإجراءات في اليومين الماضيين لتسهيل عملية استلام رواتب الموظفين وإعانة العوائل المتعففة بالمواد الغذائيّة، مبينا انه «ومع زيادة حركة السكان سجلنا 19 إصابة بعد أن كنا نتأمل نقصانها».
وأشار العيداني إلى انه «ستمنع الحركة والتنقل عصراً ومساءً لأيٍ كان باستثناء القوات الأمنيّة إثناء الواجب، والعائدين من العمل في الموانئ»، مضيفا «الساعة الثالثة ظهراً لا نحتاج لبقاء المحال التجاريّة مفتوحة، وتستثنى المخابز والصيدليات».
وتابع «بعد الساعة الثالثة يغلق كل شيء في المدينة ويمنع من الحركة حتى من حصل على استثناء وتخويل بالحركة».
وبين محافظ البصرة «يخصص الوقت من 8 صباحاً إلى 3 بعد الظهر، ويحدد المكان من منطقة إلى أخرى، لحركة المستثنين بإيصال المواد الغذائيّة للعوائل المتعففة، وتخصيص باجات للحاصلين على تخويل».
وقرر العيداني منه دخول المحافظة من باقي المحافظات كإجراء وقائي للحد من انتشار الفايروس.
واوضح العيداني ان «وزارة المالية أهدتنا 10 حاويات من المواد الطبيّة الوقائيّة ستوزع للقوات الأمنيّة والصحة والبلدية والبلديات»، مشددا على «منع جميع التنقلات بين الأقضية والنواحي ومركز المدينة».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=59487
عدد المشـاهدات 1305   تاريخ الإضافـة 08/04/2020 - 10:25   آخـر تحديـث 08/03/2024 - 17:26   رقم المحتـوى 59487
محتـويات مشـابهة
القاضي زيدان والعمري يبحثان التعاون بين القضاء ومجلس محافظة ذي قار
وزير الصناعة يترأس إجتماع هيئة الرأي ويتخذ عدداً من القرارات بشأن مواضيع تخص عمل الوزارة وتشكيلاتها
مستشار رئيس الوزراء: أسعار الوحدات بمدينة الصدر الجديدة ستكون مناسبة للطبقتين الوسطى والفقيرة
لاعبو الأولمبي العراقي يعددون مزايا معسكر البصرة
مشاريع جديدة في البصرة لتحسين وتطوير السياحة والبيئة ونسبة إنجاز متقدمة وكبيرة في المشروع الدولي من مركز المدينة الى الشلامچة وطريق سفوان

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا