رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
قشرة اللحية.. أسبابها وعلاجاتها الممكنة
قشرة اللحية.. أسبابها وعلاجاتها الممكنة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
تُعتبر اللحية دليلاً على الرجولة والقوةّ، ولكنها تحتاج إلى عناية مستمرّة للحفاظ على ترتيبها ومظهرها الخالي من العيوب. وتُشكّل القشرة إحدى المشاكل التجميليّة الشائعة التي يمكن أن تطال اللحية تاركة انعكاسات سلبيّة على كامل المظهر، فما هي أسبابها وكيف يمكن التخلّص منها؟
- ما أسباب ظهور قشرة اللحية؟
ينتج ظهور القشرة على شعر اللحية عن أسباب متعددة: الضغط النفسي، جفاف البشرة، التلوث، تبنّي عادات خاطئة لدى تنظيفها، وحتى استعمال مستحضرات غير مناسبة لطبيعة البشرة أو اللحية. يمكن لهذه العوامل أن تتسبب بانتشار نوع من الفطريات يؤدي إلى جفاف البشرة وتقشّرها وانتقال القشرة إلى اللحية. أما التخلّص من هذه المشكلة فيفرض تبنّي عادات جديدة وتطبيقها بشكل يومي، أما أبرز هذه العادات فهي التالية.
- استعمال شامبو مضاد للقشرة:
يُنصح باستعمال شامبو مضاد لقشرة اللحية بشكل يوميّ، فاستعمال هذا المستحضر لغسل اللحية يساهم في تنظيف البشرة والشعر في هذه المنطقة كما يحافظ على ترطيب الجلد ويحميه من الجفاف الذي يزيد من تفاقم هذه المشكلة. اختاروا أنواع الشامبو الغنية بزيت الأفوكادو والفيتامينE كونها تغذّي البشرة والشعر في الوقت الذي تعالج فيه مشكلة القشرة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=59524
عدد المشـاهدات 1223   تاريخ الإضافـة 08/04/2020 - 10:42   آخـر تحديـث 20/04/2024 - 01:22   رقم المحتـوى 59524
محتـويات مشـابهة
رئيسي: على الجميع دعم الشعب الفلسطيني المظلوم بكل الطرق الممكنة
وزير النقل يوجه بمتابعة طلبات الموظفين والمواطنين وانجازها بالسرعة الممكنة
السوداني يوجه بإرسال مشروع قانون الموازنة بالسرعة الممكنة
رئيس الوزراء يوجه بتطوير ساحة التحرير ونصب الحرية بالسرعة الممكنة
محافظ البصرة يوجه بصرف رواتب الأجراء المحالين إلى عقود بالسرعة الممكنة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا