2244
27/10/2020

 
العراق غاضب من ماكرون: إلا رسول الله AlmustakbalPaper.net المالية البرلمانية تشترط إجراء ثلاثة تعديلات على قانون الاقتراض قبل تمريره AlmustakbalPaper.net الكاظمي: الغالب الأعم من المتظاهرين السلميين أثبتوا التزامهم ووطنيتهم AlmustakbalPaper.net نائب رئيس البرلمان يحدد «حالة واحدة» للتصويت على دوائر الإنتخابية لكركوك ونينوى AlmustakbalPaper.net الأعرجي والعطا يبحثان تفعيل «كاميرات المراقبة» في بغداد AlmustakbalPaper.net
قشرة اللحية.. أسبابها وعلاجاتها الممكنة
قشرة اللحية.. أسبابها وعلاجاتها الممكنة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
تُعتبر اللحية دليلاً على الرجولة والقوةّ، ولكنها تحتاج إلى عناية مستمرّة للحفاظ على ترتيبها ومظهرها الخالي من العيوب. وتُشكّل القشرة إحدى المشاكل التجميليّة الشائعة التي يمكن أن تطال اللحية تاركة انعكاسات سلبيّة على كامل المظهر، فما هي أسبابها وكيف يمكن التخلّص منها؟
- ما أسباب ظهور قشرة اللحية؟
ينتج ظهور القشرة على شعر اللحية عن أسباب متعددة: الضغط النفسي، جفاف البشرة، التلوث، تبنّي عادات خاطئة لدى تنظيفها، وحتى استعمال مستحضرات غير مناسبة لطبيعة البشرة أو اللحية. يمكن لهذه العوامل أن تتسبب بانتشار نوع من الفطريات يؤدي إلى جفاف البشرة وتقشّرها وانتقال القشرة إلى اللحية. أما التخلّص من هذه المشكلة فيفرض تبنّي عادات جديدة وتطبيقها بشكل يومي، أما أبرز هذه العادات فهي التالية.
- استعمال شامبو مضاد للقشرة:
يُنصح باستعمال شامبو مضاد لقشرة اللحية بشكل يوميّ، فاستعمال هذا المستحضر لغسل اللحية يساهم في تنظيف البشرة والشعر في هذه المنطقة كما يحافظ على ترطيب الجلد ويحميه من الجفاف الذي يزيد من تفاقم هذه المشكلة. اختاروا أنواع الشامبو الغنية بزيت الأفوكادو والفيتامينE كونها تغذّي البشرة والشعر في الوقت الذي تعالج فيه مشكلة القشرة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=59524
عدد المشـاهدات 556   تاريخ الإضافـة 08/04/2020 - 10:42   آخـر تحديـث 27/10/2020 - 05:21   رقم المحتـوى 59524
محتـويات مشـابهة
محافظ البصرة يوجه بصرف رواتب الأجراء المحالين إلى عقود بالسرعة الممكنة
أسباب تسهم في انتشار قشرة الرأس
قشرة الرأس قد ترتبط بمرض خطير
وزير التخطيط يعلن توفير «التسهيلات الممكنة» أمام الاستثمارات الدولية
القضاء الاعلى يناقش السبل الكفيلة بإنجاز معاملات المواطنين بالسرعة الممكنة

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا