2189
04/08/2020

 
2189 AlmustakbalPaper.net 2188 AlmustakbalPaper.net رئيس الوزراء يدافع عن حكومته: ليس من العدل أن تدفع فاتورة نهب حكومات سابقة AlmustakbalPaper.net لتنسيق العلاقة بين البلدين.. وزير الدفاع يتسلم رسالة من نظيره الروسي AlmustakbalPaper.net الاعرجي ومسجدي يناقشان استمرار التنسيق بما يخدم مصلحة البلدين AlmustakbalPaper.net
الحشد الشعبي ينفذ «عملية سريعة» شرق عكاشات للإغارة على معسكرات «داعش»
الحشد الشعبي ينفذ «عملية سريعة» شرق عكاشات للإغارة على معسكرات «داعش»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

نفذ الحشد الشعبي، أمس الثلاثاء، عملية سريعة وخاطفة شرق منطقة عكاشات في محافظة الانبار عقب انتهاء عملية أبطال النصر الثانية.
وقال نائب قائد عمليات الانبار للحشد احمد نصر الله في بيان تلقت «المستقبل العراقي» نسخة منه، إن «العملية بدأت من منطقة وادي سد الغري تصل باتجاه المناطق القريبة المهمة والتي تمتاز بصعوبة التحرك والتنقل داخل هذه الوديان بسبب وعورة المرتفعات وكذلك الأرض الحجرية التي يسهل الاختباء داخلها».
وأضاف نصر الله ان «هذه الوديان هي وادي الغري ووادي العوجة ووادي الملصي الذي يعتبر من أكبر الأودية في هذه المنطقة بعد وادي وران ووعورة الأرض فاستغلها الدواعش وجعلها معسكرات ومناطق تجمع لهم والخارجون عن القانون في هذه المنطقة».
اكد أنه «تم التحرك من خلالها واجتياز هذه المنطقة وتم العثور على أحد المطلوبين وكذلك العثور على أسلحة وأعتدة وبعضها تستخدم للدلالة منها مسدس التنوير تم الاستيلاء عليها ومصادرتها».
و ختم نصر الله بالقول إن «هذه العملية كانت عملية نوعية وسريعة وخاطفة استمرت إلى وقت متأخر من الليل وليس الأولى ولكن في هذه الأجواء وهذه المنطقة الشاسعة والوعرة تحرك لقطعات الحشد الشعبي في فترات متأخرة من الليل حقيقة هي لها رسالة واضحة للإرهابيين والدواعش انه يتم ملاحقتهم أينما تواجدوا في أي وقت وفي أي مكان لا يصعب ملاحقتهم في هذه الأراضي والصحراء والواسعة».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=59699
عدد المشـاهدات 404   تاريخ الإضافـة 15/04/2020 - 01:43   آخـر تحديـث 02/08/2020 - 04:30   رقم المحتـوى 59699
محتـويات مشـابهة
البنك المركزي يقرر تأجيل استيفاء أقساط مستحقة على المصارف الحكومية لثلاثة أشهر
4 صفقات على أعتاب الميناء
بيانيتش يرد على تهنئة برشلونة بـ «4» كلمات
الأمن الوطني يلقي القبض على داعشيين شغلا مناصب بديوان الحسبة
نجدة بغداد تلقي القبض على (11) مطلوباً بتهم مختلفة خلال الـ 24 ساعة الماضية

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا