السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
النزاهة تضبط مخازن ومعامل لتعبئة المواد الغذائية منتهية الصلاحية في نينوى
النزاهة تضبط مخازن ومعامل لتعبئة المواد الغذائية منتهية الصلاحية في نينوى
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
    بغداد / المستقبل العراقي

كشفت هيئة النزاهة الاتحادية عن قيام ملاكاتها في محافظة نينوى بضبط مخازن ومعامل تستعمل لإعادة تعبئة مواد غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام البشري.
وأشارت دائرة التحقيقات في الهيئة، وفي معرض حديثها عن العملية، إلى أن فريق عمل مديرية تحقيق نينوى، الذي انتقل إلى منطقة (الزنجيلي) في الجانب الأيمن من مدينة الموصل، تمكن من ضبط (12) مخزناً ومعملاً تستعمل لإعادة تعبئة المواد الغذائية (زيت الطعام، والرز، والبقوليات) منتهية الصلاحية ولا تصلح للاستخدام البشري، موضحة أنه تتم إعادة تعبئة تلك المواد وتغيير جهة المنشأ.
وأوضحت الدائرة أن العملية، التي تمَّت بالتعاون مع فريق الرقابة الصحية في دائرة صحة نينوى، أسفرت عن ضبط صاحب أحد المخازن من المتهمين، فضلاً ما يقارب من (100) طن من المواد الغذائية المغشوشة.
وأضافت إن فريق عمل المديرية، الذي انتقل إلى مديرية التسجيل العقاري – الزهور، تمكَّن في عملية أخرى، من ضبط متهم ينتحل صفة محامٍ،ويقوم بترويج ومتابعة معاملات نقل الملكية في المديرية، لافتة إلى أن المتهم يعمل موظفاً في دائرة إصلاح الأحداث بالمحافظة.
وبيَّـنت الدائرة أن العملية أسفرت عن ضبط معاملات وقرارات تمليك صادرة عن محاكم البداءة بحوزة المتهم، فضلاً عن ضبط حقائب في سيارته تحوي معاملات ووكالات ممنوحة له من محامين وأصحاب عقارات.
وبيَّـنت الدائرة أنه تم تنظَّـيم محضري ضبطٍ أصوليين بالمُبرزات المضبوطة مع الأوليَّات في العمليتين اللتين تمَّتا؛ بناءً على مذكرتين قضائيتين، وعرضهما بصحبة المُتَّهمين على السيد قاضي محكمة تحقيق نينوى المُختصَّة بقضايا النزاهة، الذي قرَّر توقيف المتهمين وإجراء التحقيق وفقاً لأحكام المادتين (9/ أولاً) بدلالة المادة (10/أولاً) من قانون حماية المستهلك، والمادة (340) من قانون العقوبات.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=59993
عدد المشـاهدات 555   تاريخ الإضافـة 23/04/2020 - 12:07   آخـر تحديـث 26/03/2024 - 00:05   رقم المحتـوى 59993
محتـويات مشـابهة
القبض على الارهابي «ابو اليمامة» المسؤول عن مفارز الهاون بداعش بنينوى
الأمن الوطني يضبط 4 كغم من المواد المخدرة في المثنى والأنبار
النزاهة: تنفيذ أمر قبض بحق خمسة موظفين في كهرباء كركوك لإحداثهم هدراً في المال العام
النزاهة: الحبس لمستشار رئيس الوزراء السابق جرّاء امتناعه من تقديم كشفٍ بذمته المالية
النزاهة ترصد هدر (10) ملايين دولار في حقل الغراف النفطي

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا