السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
العتبة الحسينية تعلن موعد افتتاح مركز نموذجي لعلاج مصابي «كورونا»
العتبة الحسينية تعلن موعد افتتاح مركز نموذجي لعلاج مصابي «كورونا»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
كربلاء / المستقبل العراقي

كشف قسم المشاريع الهندسية والفنية التابع للعتبة الحسينية المقدسة، عن موعد افتتاح مركز الشفاء الذي تقوم بإنشائه العتبة الحسينية لدعم وتعزيز جهود دائرة صحة النجف الأشرف لمواجهة جائحة (كورونا).
وقال رئيس القسم حسين رضا مهدي في بيان للعتبة، إن «الأسبوع الحالي سيشهد افتتاح مركز الشفاء في النجف الأشرف الذي تقوم بانشائه العتبة وبجهودها الخاصة».
وأضاف أن «العمل يجري بوتيرة متصاعدة ومتسارعة من اجل اتمامه بأسرع وقت»، مبينا أن»نسبة الإنجاز بلغت أكثر من 85%».
وأوضح أن «التصاميم المعدة ستكون خاصة وذات جمالية لتخفيف الضغط النفسي عن المرضى»، مشيرا الى إن «المستشفى بعد انجازه سيتم تسليمه الى دائرة صحة النجف الاشرف».
وتابع أن «المركز سيكون بنظام ردهات منعزلة لتعزيز عمل الكوادر الصحية في النجف الاشرف وبمساحة (1250) متر مربع وبواقع 30 سويت منعزل».
يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة كانت قد  أفتتحت مركز الشفاء للعناية والطوارئ في محافظة كربلاء المقدسة، وأن هناك مركزين في محافظة بغداد قيد الإنجاز لدعم القطاع الصحي لمواجهة جائحة (كورونا)، كما وضعت مدن الزائرين العصرية التابعة لها وهي كل من مدينة سيد الاوصياء، ومدينة الإمام الحسين، ومدينة الإمام الحسن (عليهم السلام) تحت تصرف وزارة الصحة لجعلها مكانا للحجر الصحي للملامسين والوافدين، فضلا عن قيام عدد كبير من أقسامها ومراكزها والمؤسسات التابعة لها بدعم العوائل المتعففة وتوفير السِلال الغذائية وتعفير المناطق.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=60263
عدد المشـاهدات 478   تاريخ الإضافـة 04/05/2020 - 11:42   آخـر تحديـث 24/03/2024 - 13:51   رقم المحتـوى 60263
محتـويات مشـابهة
وزير الصحة يؤكد افتتاح المستشفى العراقي الكوري خلال الاشهر المقبلة
التجارة تعلن اطلاق خدمة رفع الحجب عن البطاقة التموينية
العمل تعلن اطلاق راتب المعين المتفرغ لشهر آذار
الخارجية تكشف موعد إصدار البطاقة الوطنية الموحدة للنازحين في أنقرة
وزيرة الاتصالات تعلن تقديم طلب لمجلس الوزراء لحجب تطبيق التيك توك

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا