2146
01/06/2020

 
نجم القوة الجوية يغادر المستشفى AlmustakbalPaper.net ميسي: كرة القدم لن تعود كما كانت أبداً AlmustakbalPaper.net نابولي يفسد خطة يوفنتوس بهدية إلى البريميرليج AlmustakbalPaper.net مانشستر يونايتد يقترب من تمديد استعارة إيجالو AlmustakbalPaper.net هونيس: نحن على أعتاب جيل رائع في بايرن ميونخ AlmustakbalPaper.net
السيد نصر الله: المانيا تخضع للإدارة الأمريكية والإسرائيلية
السيد نصر الله: المانيا تخضع للإدارة الأمريكية والإسرائيلية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

نفى الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، أمس الاثنين، أي أنشطة لحزبه في ألمانيا، بعد أيام من حظر برلين كل نشاطات الحزب وإعلانها عن مداهمات في مساجد عدة، في خطوة اعتبرها نصر الله «خضوعاً» للولايات المتحدة.
وقال في كلمة متلفزة وجّهها إلى اللبنانيين «حين نقول ليس لدينا تنظيم في ألمانيا، نحن صادقون مائة في المائة» معتبراً أن ما صدر «قرار سياسي وتعبير عن الخضوع الألماني للإرادة الأميركية وإرضاء لإسرائيل».
واعتبر السيد نصر الله أن قرار ألمانيا هو «جزء من الحرب الأمريكية الإسرائيلية» على «حركات المقاومة». وأكّد أنّ «ما أقدمت عليه وزارة الداخلية الألمانية مدان» لناحية «مداهمة بعض المساجد وبعض مراكز الجمعيات» واصفاً ذلك بـ»الممارسات المتوحشة». 
وقال «إننا ندين جميع الاعتداءات الوحشية على المساجد والمنظمات». وتابع السيد نصر الله حديثه قائلا «لم تكن هناك حاجة لمثل هذه الممارسات الوحشية من أجل تقديم أوراق اعتماد للأمريكيين».
وأضاف «متوقع أن تقدم دول أوروبية أخرى على قرار من النوع ذاته»، مشدداً في الوقت ذاته على أنه «منذ سنوات طويلة، لم نعد نعتمد إيجاد تنظيمات لنا في دول العالم والدول الأوروبية خصوصاً وأميركا اللاتينية وغيرها». وطالب الحكومة اللبنانية بالقيام بواجباتها معتبراً أنها «معنية بحماية مواطنيها في ألمانيا».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=60323
عدد المشـاهدات 663   تاريخ الإضافـة 05/05/2020 - 11:18   آخـر تحديـث 01/06/2020 - 10:33   رقم المحتـوى 60323
محتـويات مشـابهة
بعد تخفيف القيود.. المانيا تسجل ارتفاعاً بإصابات «كورونا»
بصراحة الى السيد مصطفى الكاظمي (1)
ترامب يعلن تقليص عدد القوات الأمريكية في العراق
المانيا توافق على أول تجربة سريرية للقاح محتمل لكورونا
موقع: الدفاع الأمريكية هددت بغداد بضرب (١٢٢) موقعاً عراقياً

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا