السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة AlmustakbalPaper.net المندلاوي: قانون ذوي الإعاقة منجز فريد وعلامة فارقة لدعم حقوق هذه الشريحة AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع يوجه ببناء فوج نموذجي في الكلية العسكرية AlmustakbalPaper.net الإطار التنسيقي: نؤكد دعمنا الكـامل للحكومة والوفد العراقي برئاسة السوداني في واشنطن AlmustakbalPaper.net
وزير النقل يبحث مع وكيل وزارة الموارد المائية التعاون والتنسيق المشترك
وزير النقل يبحث مع وكيل وزارة الموارد المائية التعاون والتنسيق المشترك
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

استقبل وزير النقل الكابتن ناصر حسين الشبلي، أمس الأربعاء، وكيل وزارة الموارد المائية « السيد حسن عبد الامير بكة « لتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة تسنمه مهام حقيبة النقل. 
ورحب الوزير بزيارة الوكيل، مبدياً استعداده بأهمية التعاون والتنسيق المتواصل من قبل الوزارة وتشكيلاتها مع وزارة الموارد المائية لغرض إنجاز الأعمال والمشاريع المشتركة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
فيما قدم « بكة « تهانيه للسيد الوزير لتوليه تلك المسؤولية الخدمية متمنيًا له النجاح والموفقية في مهام عمله لغرض النهوض بأهم مشاريع الوزارة وإنجازها.
من جانب آخر، أجرى وزير النقل الكابتن ناصر حسين الشبلي جولة ميدانية شملت المدخل الرئيسي للوزارة وأروقتها وحدائقها الداخلية والخارجية، وبرفقته الوكيل الاداري الدكتور سلمان صدام البهادلي ومدير الخدمات في الوزارة. 
وقال: أهمية المضي بزيادة المساحات الخضراء في المداخل الرئيسية للوزارة من خلال القيام بشكل متواصل بزراعة الأشجار وإدامتها لتضفي لمسة جمالية وحضارية لتسر بذلك الناظرين والزائرين والموظفين.
وشدد في الوقت نفسه على العمل بروح الفريق الواحد من أجل ترسيخ الثقافة البيئية بين الجميع ضمن المشوار الخدمي لإظهار المؤسسات الحكومية بالمظهر الذي تستحقه.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=60523
عدد المشـاهدات 857   تاريخ الإضافـة 14/05/2020 - 11:26   آخـر تحديـث 14/04/2024 - 03:26   رقم المحتـوى 60523
محتـويات مشـابهة
وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود
وزير الدفاع يوجه ببناء فوج نموذجي في الكلية العسكرية
وزير النقل يقف على اول عتبة لطريق التنمية : المجسر الرابط بين النفق المغمور ومنفذ سفوان الحدودي حلقة ربط مهمة
وزير الكهرباء يوجه بتنفيذ خطة كبرى وواسعة لإنارة الشوارع والطرق الرئيسية والمجسرات والأنفاق في العاصمة بغداد كمرحلة أولى
وزير الصحة يفتتح قسم استشاريات امراض الدم للأطفال بمستشفى حماية الاطفال في مدينة الطب

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا