السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
الحشد الشعبي يوجه بإقامة دعوى ضد فضائية اساءت للمهندس.. وكتلة تطالب بإغلاقها
الحشد الشعبي يوجه بإقامة دعوى ضد فضائية اساءت للمهندس.. وكتلة تطالب بإغلاقها
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

وجه رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بإقامة دعوى قضائية ضد فضائية اساءت للشهيد ابو مهدي المهندس، فيما طالبت كتلة نيابية بإغلاق القناة.
وقال مكتب رئيس هيئة الحشد الشعبي في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه، إن “الفياض وجه بإقامة دعوة قضائية ضد قناة تليفزيونية عرضت ما يسيء الى تاريخ قائد النصر و شهيد العراق الخالد أبو مهدي المهندس متهمةً اياه باتهامات باطلة لا تمت للحقيقة بِصلة، في محاولة لطمس وتشويه التاريخ المشرف لهذا البطل الذي قضى كل حياته في الجهاد و مقارعة الارهاب وتحرير العراق”، مشددا على ان “هذه المواد الاعلامية تؤكد استمرار الدعاية المغرضة للإعلام المسموم الذي يمعن في الاساءة لقادة النصر وابطال فتوى الجهاد المقدس الذي دعت اليه المرجعية الرشيدة”.
و اشار البيان الى ان الفياض: ” طالب الجهات الرقابية ذات العلاقة وهيئة الاعلام و الاتصالات بـأخذ دورها في التصدي لهكذا اعلام مضلل للجمهور و مسيء لتاريخ قادة النصر الذين قدموا ارواحهم فداءً لأرض العراق و ترابه”.
و أكد الفياض أن “هيئة الحشد الشعبي تمتلك كامل الحق في اتخاذ الاجراءات القانونية ضد من يسيء لأولئك القادة وتاريخهم الجهادي الكبير و هي حريصة كل الحرص على القيمة الاعتبارية لتاريخ وشخصية الشهيد القائد أبو مهدي المهندس ورفاقه بالجهاد”.
إلى ذلك، طالب عضو مجلس النواب عن كتلة صادقون النيابية، حسن سالم هيئة الاعلام والاتصالات بمقاضاة قناة MBC وغلق مكاتبها في العراق. وقال سالم، في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه، إن “قناة الفتنة والتكفير والداعمة للارهاب قناة الـ MBC لم تكتف عن دعمها للارهاب وبرامج الافساد لتسقيط المجتمعات لتتعدى كل الخطوط وتتجاوز على مقام الشهداء لتلصق سمومها وارهابها الى شخص الشهيد القائد ابو مهدي المهندس رضوان الله تعالى عليه والذي وصفته بالارهابي”. وأضاف، أن “على هذه القناة الصفراء ان تفهم ان هذا الرمز الوطني والذي افنى عمره مجاهدا في مقارعة الاحتلال والارهاب وكان دوره متميز في هزيمة عصابات داعش الاجرامية كانت قناتكم قناة العهر تبث برامجها الداعمة للارهاب”. وطالب، هيئة الاعلام والاتصالات بـ”مقاضاة هذه القناة لاساءتها الى الشهداء والرموز الوطنية وغلق مكاتبها”.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=60559
عدد المشـاهدات 585   تاريخ الإضافـة 17/05/2020 - 11:48   آخـر تحديـث 10/03/2024 - 14:13   رقم المحتـوى 60559
محتـويات مشـابهة
في عملية نوعية كبيرة.. الحشد يضبط نفقاً لـداعش يربط بين العراق وسوريا
قوة من الحشد تطيح بعدد من مروجي المخدرات غرب الانبار
وزير الكهرباء يوجه جميع الملاكات بالأستنفار التام لمواجهة سوء الاحوال الجوية وهطول الامطار
وزير الداخلية يوجه بالتعامل بحزم مع مثيري الشغب والمعتدين على الكوادر الرياضية والتحكيمية
وزير الصناعة يترأس اجتماعاً للكادر المتقدم في الشركة العامة للسمنت العراقية ويوجه بوضع خطط لزيادة إنتاج وتسويق السمنت وتقليل كلف إنتاجه

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا