رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
تشافي لبرشلونة: لا تتعاقدوا مع ماني وأوباميانج!
تشافي لبرشلونة: لا تتعاقدوا مع ماني وأوباميانج!
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة

طالب تشافي، نجم برشلونة السابق، العملاق الكتالوني بعدم التعاقد مع بيير إيميريك أوباميانج مهاجم آرسنال، أو ساديو ماني لاعب ليفربول.
ويقدر تشافي جيدًا قيمة كل من أوباميانج وماني، إلا أنه يشعر بأنهما لن يكونا من الخيارات المناسبة في قلعة الكامب نو، وذلك بحسب ما نقلت صحيفة «ذا صن» البريطانية.
وقال تشافي في هذا الشأن: «ماني وأوباميانج قادران على قتلك في المساحات المفتوحة، إلا أن برشلونة يحتاج إلى لاعبين يعرفون كيفية التحرك في المساحات الصغيرة».
وأضاف: «أنا أفكر هنا في اللاعب الذي يناسب أسلوب لعب برشلونة، وليس من السهل العثور عليه، صامويل إيتو كان خيارا مثاليا وكذلك لويس سواريز الآن».
وتطرق تشافي للحديث عن المهاجم الذي يرغب في رؤيته بقائمة برشلونة، مع ارتباط اسم الثنائي تيمو فيرنر ولاوتارو مارتينيز بالانتقال للعملاق الكتالوني.
وعن ذلك قال تشافي: «نيمار يعد من بين أفضل 3 أو 5 لاعبين في العالم، آمل عودته لبرشلونة، وسيكون بمقدوره تقديم المزيد، يتمتع بشخصية إيجابية، وستكون صفقة غير طبيعية ستصنع الفارق».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=60574
عدد المشـاهدات 620   تاريخ الإضافـة 18/05/2020 - 12:13   آخـر تحديـث 16/04/2024 - 15:17   رقم المحتـوى 60574
محتـويات مشـابهة
تحرك برلماني لتشريع قانون خاص ببنك الأنسجة والأعضاء البشرية
لجنـة برلمانية: نعمل على تشريع قانون خاص لاسترداد الأموال المنهوبة بشكل سلس
اليوم.. سحب قرعة ثماني كأس العراق
طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين
مطالبة برلمانية بتشكيل لجنة «مسائلة» عن رفع اسعار البنزين

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا