السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
الصحة تسجل (260) إصابة جديدة بـ «كورونا» وتعلن وفاة (10) مصابين
الصحة تسجل (260) إصابة جديدة بـ «كورونا» وتعلن وفاة (10) مصابين
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
        بغداد / المستقبل العراقي

اعلنت وزراة الصحة، أمس الاحد، الموقف الوبائي اليومي للاصابات المسجلة بفيروس كورونا المستجد في العراق، مشيرة الى تسجيل 260 اصابة جديدة وعشرة وفيات و46 حالة شفاء.
وقالت الوزارة في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه، «تم فحص (٥٣٨١) نموذجا في كافة المختبرات المختصة في العراق، وبذلك يكون المجموع الكلي للنماذج المفحوصة منذ بداية تسجيل المرض في العراق (٢٢٧٧٥٦)». واوضحت الوزارة أن «مختبراتها سجلت (٢٦٠) إصابة في العراق موزعة كالتالي: (بغداد/ الرصافة: ٥٨، بغداد/ الكرخ: ٣٥، مدينة الطب: ٢، النجف: ٧، البصرة: ٢٤، السليمانية: ٢٤، دهوك: ٤، ديالى: ٢، واسط: ٧، بابل: ٢٦، ميسان: ٣١، المثنى: ٢١، ذي قار: ٢، الديوانية: ٩، انبار: ١، كركوك: ٧)». واضافت، انه تم «تسجيل ٤٦ حالة شفاء موزعة كالتالي: (بغداد/ الرصافة: ٩، بغداد/ الكرخ: ١١، مدينة الطب: ١٠، كركوك: ١، البصرة: ٣، ديالى: ١، الديوانية: ٢، المثنى: ٨، صلاح الدين: ١، فيما بلغ اعداد الوفيات ١٠ حالات اربع حالات في بغداد/ الرصافة و حالة في بغداد/ الكرخ، حالتان في ميسان، حالة في كركوك، حالة في ديالى، حالة في السليمانية». وتابعت أن «مجموع الإصابات: ٦٤٣٩، ومجموع حالات الشفاء: ٣١٥٦، الراقدين الكلي: ٣٠٧٨، الراقدين في العناية المركزة: ٤٦، مجموع الوفيات: ٢٠٥».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=60726
عدد المشـاهدات 538   تاريخ الإضافـة 01/06/2020 - 11:41   آخـر تحديـث 25/02/2024 - 20:49   رقم المحتـوى 60726
محتـويات مشـابهة
وزير الصحة يؤكد افتتاح المستشفى العراقي الكوري خلال الاشهر المقبلة
وزير الصحة: مشروع جديد لإنشاء مستشفى للأمراض السرطانية بسعة 400 سرير
مستشار رئيس الوزراء: أسعار الوحدات بمدينة الصدر الجديدة ستكون مناسبة للطبقتين الوسطى والفقيرة
وزير الصحة يترأس الجلسة الرابعة لاجتماع هيأة الرأي لعام 2024 لمناقشة عدد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال
وزير الصحة يتفقد مدينة الإمامين الكاظمين (عليهما السلام) الطبية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا