2173
08/07/2020

 
الفقراء ينتظرون AlmustakbalPaper.net تعزيز التعاون في مكافحة الجائحة.. إقامة المجتمع الصيني العربي للمستقبل المشترك AlmustakbalPaper.net حماية الثروات من التجاوزات AlmustakbalPaper.net توفيق صايغ.. تجديد ماضي الشعر بروح معاصرة AlmustakbalPaper.net كيف يبحر الميتون؟ AlmustakbalPaper.net
النفط: نواجه صعوبات في نقل المنتجات بين المدن
النفط: نواجه صعوبات في نقل المنتجات بين المدن
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
    بغداد / المستقبل العراقي

أكدت وزارة النفط، استمرار عمل الشركات النفطية خلال فترة حظر التجول الوقائي، مشيرة إلى أنها وفرت الخزين الكافي من الوقود لمحطات توليد الطاقة الكهربائية. 
وقال وكيل وزارة النفط كريم حطاب في تصريح للوكالة الرسمية، إن «الوزارة تتواصل يومياً مع الجهات الفنية في وزارة الكهرباء لتأمين الوقود لمحطات توليد الطاقة الكهربائية في عموم البلاد، إضافة إلى عقد اجتماع غرفة العمليات المشتركة أسبوعيا بهدف التنسيق والمتابعة لتلبية احتياجاتهم من أنواع الوقود»، مبينا أن «وزارة النفط عملت على تعظيم الخزين الاستراتيجي لوزارة الكهرباء من أنواع الوقود طيلة الفترة المنصرمة للحيلولة دون وجود نقص هنا أو هناك، فضلاً عن العمل على توفر زيت الغاز والمشتقات الأخرى بالقرب من محطات التوليد». 
وأضاف، أن «الشركات النفطية الاستخراجية والتوزيعية والتحويلية ستواصل الدوام الرسمي خلال حظر التجول بهدف تأمين المنتجات لمحطات تعبئة الوقود وللمواطنين وخصوصا ً البنزين والكاز والنفط الأبيض وأسطوانات الغاز السائل». 
كما أكد أن «الوزارة وعلى الرغم من التحديات والصعوبات التي تواجه عملية حركة نقل المنتجات النفطية بين المدن والمحافظات إلا أنها حريصة على تأمين وصولها إلى الجهات المستفيدة بالتنسيق مع غرف العمليات وخلية الأزمة لاستثناء ملاكاتها من الحظر.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=60731
عدد المشـاهدات 123   تاريخ الإضافـة 01/06/2020 - 11:51   آخـر تحديـث 08/07/2020 - 10:46   رقم المحتـوى 60731
محتـويات مشـابهة
النقل تبحث بديلاً عن «تاكسي بغداد»
التربية تؤجل موعد انهاء تنسيب الملاكات التعليمية بين المحافظات الى هذا الموعد
جوارديولا: كلوب مفيد لكرة القدم.. وسنواجه ريال مدريد بأي مكان
النقل تبحث مع الاتحاد الدولي للنقل الجوي رفع الحظر الأوروبي عن الناقل الوطني
الإعمار تعلن إنجاز تصاميم الأراضي التي ستوزع بين المواطنين

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا