2219
20/09/2020

 
بينها قانون المحكمة الجنائية والرقابة النووية.. البرلمان ينهي قراءة مشاريع (٨) قوانين AlmustakbalPaper.net العدل الأمريكية تصدر مذكرة اعتقال بحق شخصين في أربيل حاولا الحصول على عقود من «البنتاغون» AlmustakbalPaper.net نائبة: جمعنا (100) توقيع لإقـرار توصيـات «تُلغـي» اتفاقية خور عبد الله AlmustakbalPaper.net عداد «كورونا»: انخفاض طفيف بالإصابات وارتفاع بحالات الشفاء AlmustakbalPaper.net مجلس مختص: ستصدر أوامر القبض بحق (400) موظف متهم بالفساد AlmustakbalPaper.net
النفط: نواجه صعوبات في نقل المنتجات بين المدن
النفط: نواجه صعوبات في نقل المنتجات بين المدن
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
    بغداد / المستقبل العراقي

أكدت وزارة النفط، استمرار عمل الشركات النفطية خلال فترة حظر التجول الوقائي، مشيرة إلى أنها وفرت الخزين الكافي من الوقود لمحطات توليد الطاقة الكهربائية. 
وقال وكيل وزارة النفط كريم حطاب في تصريح للوكالة الرسمية، إن «الوزارة تتواصل يومياً مع الجهات الفنية في وزارة الكهرباء لتأمين الوقود لمحطات توليد الطاقة الكهربائية في عموم البلاد، إضافة إلى عقد اجتماع غرفة العمليات المشتركة أسبوعيا بهدف التنسيق والمتابعة لتلبية احتياجاتهم من أنواع الوقود»، مبينا أن «وزارة النفط عملت على تعظيم الخزين الاستراتيجي لوزارة الكهرباء من أنواع الوقود طيلة الفترة المنصرمة للحيلولة دون وجود نقص هنا أو هناك، فضلاً عن العمل على توفر زيت الغاز والمشتقات الأخرى بالقرب من محطات التوليد». 
وأضاف، أن «الشركات النفطية الاستخراجية والتوزيعية والتحويلية ستواصل الدوام الرسمي خلال حظر التجول بهدف تأمين المنتجات لمحطات تعبئة الوقود وللمواطنين وخصوصا ً البنزين والكاز والنفط الأبيض وأسطوانات الغاز السائل». 
كما أكد أن «الوزارة وعلى الرغم من التحديات والصعوبات التي تواجه عملية حركة نقل المنتجات النفطية بين المدن والمحافظات إلا أنها حريصة على تأمين وصولها إلى الجهات المستفيدة بالتنسيق مع غرف العمليات وخلية الأزمة لاستثناء ملاكاتها من الحظر.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=60731
عدد المشـاهدات 181   تاريخ الإضافـة 01/06/2020 - 11:51   آخـر تحديـث 20/09/2020 - 03:16   رقم المحتـوى 60731
محتـويات مشـابهة
بينها قانون المحكمة الجنائية والرقابة النووية.. البرلمان ينهي قراءة مشاريع (٨) قوانين
المستقبل العراقي تناشد وزير النفط: نريد توزيعاً عادلاً للإعلانات النفطية في ميسان والبصرة
النزاهة تعد (479) ملف استرداد دولي بحق مدانين هاربين خارج البلاد
السفير السعـودي لمستشـار الأمــن الوطنـي: مستعدون لفتح القنوات الأمنية بين البلدين
«المهمات الخاصة» تنفذ إنزالاً جوياً وتقبض على مطلوبين

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا