2169
02/07/2020

 
2169 AlmustakbalPaper.net مجلس الوزراء يقرر تمويل الصحة بـ(٥٠) مليار دينار AlmustakbalPaper.net الرئاسات تستذكر ثورة العشرين وتدعو إلى استخلاص العبر منها AlmustakbalPaper.net العراق يسجل نحو ألفي إصابة جديدة بـ «كورونا» و(١٠٤) وفيات.. وأرقام الشفاء بارتفاع AlmustakbalPaper.net القضاء العراقي يبرأ رافع العيساوي من «الإرهاب» ويحدد موعداً لمحاكمته بقضايا فساد AlmustakbalPaper.net
وزارة التجارة تعلن استثناء موظفيها من الحظر الصحي
وزارة التجارة تعلن استثناء موظفيها من الحظر الصحي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أعلنت وزارة التجارة، استحصال الموافقة على استثناء موظفيها من الحظر الصحي الذي اعلنته اللجنة العليا للسلامة الوطنية في إطار الوقاية من فيروس كورونا.
وقال الناطق الرسمي للوزارة، محمد حنون ، في بيان تلقته «المستقبل العراقي» إن « وزير التجارة أجرى اتصالات مع مكتب رئيس الوزراء والأمانة العامة للمجلس وتم استحصال الموافقة على استثناء موظفي الوزارة من الحظر الصحي الذي فرضته اللجنة العليا للسلامة الوطنية للوقاية من فيروس كورونا».
وأضاف حنون ، أن «هذا الأمر يأتي من أجل القيام بالأعمال اليومية وتجهيز المواطنين بمفردات البطاقة التموينية والإشراف على الحملة التسويقية في بغداد والمحافظات».
وأكد الناطق الرسمي، أن «جميع موظفي الوزارة يبذلون جهودا يومية في إيصال مفردات التموينية والعمل في المطاحن الأهلية والحكومية والاشراف على المراكز التسويقية واستقبال محصول الحنطة من الفلاحين والمزراعين».
وشدد الحمداني، أن «ذلك يأتي ايضا من حرص الوزارة الشديد على الوقوف إلى جانب المواطن العراقي في ظل الأزمة الاقتصادية التي فرضتها جائحة كورونا، ومحاولة التقليل عن كاهل المواطنين من خلال تجهيزهم بالمواد الغذئية ضمن البطاقة التموينية»واستلام محصول الحنطة ضمن الموسم التسويقي٢٠٢٠ فضلا عن عمليات الطحن في المطاحن الاهلية والحكومية .
يذكر ان وزارة التجارة اعلنت استلام اكثر من مليونين و٢٥٠ الف طن من الحنطة المحلية المسوقة من الفلاحين والمزارعين لغاية ٥/٣٠ .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=60778
عدد المشـاهدات 96   تاريخ الإضافـة 02/06/2020 - 11:07   آخـر تحديـث 01/07/2020 - 05:06   رقم المحتـوى 60778
محتـويات مشـابهة
النقل تبحث مع الاتحاد الدولي للنقل الجوي رفع الحظر الأوروبي عن الناقل الوطني
الإعمار تعلن إنجاز تصاميم الأراضي التي ستوزع بين المواطنين
تخصيص أفواج أمنية لحماية المؤسسات الصحية
محافظة بغداد تعلن تنفيذ (10) مواقع جديدة لحجر مصابي «كورونا»
اربيل تعلن اجراءات مشددة وتفرض حظراً للتجوال لمواجهة الوباء

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا