2170
05/07/2020

 
الاقتصاد البرلمانية تقدم مقترحات لـ «ضبط» المنافذ: إيراداتها (10) مليارات دولار والمتحقق مليار AlmustakbalPaper.net الخارجية النيابية: انسحاب القوات الأميركية سيتصدر مباحثات الكاظمي في واشنطن AlmustakbalPaper.net الكعبي: نقص الخدمات في مدينة الصدر يهدد الاهالي بفيروس قاتل AlmustakbalPaper.net رافع العيساوي يغادر العراق... وقوى سياسية: لن يعود أبداً AlmustakbalPaper.net العمليات المشتركة تطلق عملية من (٥) محاور ضد فلول «داعش».. وتؤكد: بغداد مؤمنة AlmustakbalPaper.net
وزير التجارة يوجه باتخاذ إجراءات سريعة لمعالجة المشاكل التي تعترض العملية التسويقية في جميع المحافظات
وزير التجارة يوجه باتخاذ إجراءات سريعة لمعالجة المشاكل التي تعترض العملية التسويقية في جميع المحافظات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

وجه وزير التجارة علاء الجبوري، ملاكات الوزارة العاملة في المراكز التسويقية بجميع المحافظات البلاد ببذل قصارى الجهود بهدف معالجة المشاكل التي تعترض العملية التسويقية لمحصول الحنطة والمعوقات التي تعترض الفلاحين في تسويق محاصيلهم.
وذكرت الوزارة في بيان نقلا عن الناطق الرسمي محمد حنون الحمداني ورد لـ»المستقبل العراقي» ، ان»الوزير الجبوري عقد اليوم اجتماعا مع وكلاء الوزارة والمشرفين على الحملة التسويقية في المحافظات، لاتخاذ اجراءات ادارية عاجلة لانهاء المشاكل التي تواجه الفلاحين والمزارعين وقيام المشرفين على الخطة التسويقية بزيارات عاجلة الى جميع المحافظات لتقييم الوضع هناك ومعالجة المشاكل بشكل جذري بالتنسيق مع الحكومات المحلية لهذه المحافظات».
واضاف البيان، بان»الوزير الجبوري وجه المراكز التسويقية في بغداد والمحافظات ومدراء السايلوهات بالتعاون مع الفلاحين لانجاح الموسم التسويقي و العمل وفق محضر اللجنة المشكلة بين وزارتي التجارة والزراعة والامن الوطني وتشكيل لجان عاجلة لمعاينة مزارع وحقول الفلاحين والمزارعين واتخاذ الاجراءات لاستلام المحصول في حال وصول القناعة الكاملة للجان المشكلة وعدم ابقاء الفلاحين في طوابير امام السايلوهات وأكد اهمية الاسراع بتشكيل هذه اللجان لانجاح الموسم التسويقي الذي يحقق نجاحات كبيرة من خلال استلام ما يقرب من 3 ملايين طن من الحنطة المحلية».
ولفت بيان الناطق الرسمي، ان»الوزير الجبوري حذر جميع المراكز التسويقية من عدم التعاون مع الفلاحين لاستلام المحصول ووجه بانهاء جميع المعوقات التي تعترض استلام محصول الحنطة المتعلقة بعدم قبول الحنطة التي تحتوي على نسبة قليلة من مادة العدس او السيسي».
واشار الى، ان «الجهود التي تبذلها ملاكات الوزارة والجهات الساندة الاخرى تحقق اهدافها، حيث ان بوادر انجاح الموسم التسويقي تبدو واضحة من خلال الانسيابية الكبيرة لاستلام المحصول في السايلوهات في المحافظات، بالاضافة الى الالية التي اعتمدتها الوزارة في معالجة جميع المعوقات التي تعترض الموسم التسويقي».
وختم البيان، بان «الوزير الجبوري ثمن جهود القائمين على الحملة التسويقية من فاحصي المختبر واللجان الساندة الاخرى والجهات التنسيقية التي تعمل معها الوزارة، وهذه الجهود تسفر عن تحقيق انجاز كبير من خلال تأمين ما يقارب 5 ملايين طن من الحنطة المحلية التي ستكون عنصر ايجابي في توفير الأمن الغذائي في ظل الازمة الاقتصادية وانتشار وباء كورونا.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=60966
عدد المشـاهدات 187   تاريخ الإضافـة 09/06/2020 - 23:35   آخـر تحديـث 05/07/2020 - 06:39   رقم المحتـوى 60966
محتـويات مشـابهة
مجلس المفوضين يتواصل مع شركاء العملية الانتخابية عبر المنصات الالكترونية
التربية تتخذ قرارات لمعالجة المواد التي لـم يمتحن بها الطلبة في الجنوب.. وتحدد موعدا لامتحانات الخارجي
وزير الصحة يعلن افتتاح 30 مركزاً للفحص في الرصافة
التجارة: خاطبنا الحكومة والبرلمان لتوفير مخصصات لتوزيع التموينية
سيتين: هذه ليست مهمتي مع ميسي.. وما يحدث من التحكيم يلفت الانتباه

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا