السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
«الآيس كريم».. نكهة الغاز المسيل للدموع
«الآيس كريم».. نكهة الغاز المسيل للدموع
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
يبحث عشاق المثلجات والجيلاتو والآيس كريم عن النكهات المميزة وخصوصا في فصل الصيف الحار، الأمر الذي يشجع العاملين في هذا القطاع على ابتكار منتجات غريبة.
ومن النكهات الغريبة التي ابتكرها محل لبيع الآيس كريم في هونغ كونغ، نكهة «الغاز المسيّل للدموع»، حسبما ذكرت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية.
ويقول صاحب محل الآيس كريم الذي لم يكشف عن اسمه، إنه قدم النكهة الغريبة لإظهار الدعم للحركة السياسية والاحتجاجات المؤيدة لمزيد من الحريات الديمقراطية في الجزيرة.
وتحدث صاحب المحل لوسائل الإعلام قائلا: «أردنا صنع نكهة تذكر الناس بأنه لا يزال عليهم الاستمرار في الحركة الاحتجاجية وعدم فقدان شغفهم».
ووفقا لوسائل إعلام محلية في هونغ كونغ، فإن المكوّن الرئيسي للآيس كريم «الغريب» هو حبوب «الفلفل الأسود» لتذكير مواطني الجزيرة بطلقات الفلفل التي أطلقتها الشرطة خلال المظاهرات العام الماضي.وعلّقت الزبونة أنيتا وونج على نكهة المنتج قائلة «طعمها مثل الغاز المسيل للدموع. تشعر بصعوبة في التنفس، وهي حقا لاذعة ومزعجة. يجعلني تذوقها أرغب في شرب الكثير من الماء على الفور. أعتقد أن هذا يذكرني بمدى الألم عند التأثر بالغاز»، وفقا للأسوشيتد برس.وجرّب صاحب محل الآيس كريم، البالغ من العمر 31 عاما، عددا من المكونات المختلفة مثل الوسابي أو الفجل الياباني والخردل قبل اتخاذ قراره بشأن النكهة النهائية.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=61056
عدد المشـاهدات 5646   تاريخ الإضافـة 14/06/2020 - 08:40   آخـر تحديـث 29/03/2024 - 10:04   رقم المحتـوى 61056
محتـويات مشـابهة
وزير الكهرباء يوقع عقداً لتوريد الغاز مع شركة إيرانية لمدة خمس سنوات
النفط: قطاع الغاز يشهد تطوراً كبيراً ونهدف الى تعظيم الإنتاج الوطني
محاولات برلمانية لتمرير قانون النفط والغاز.. والموسوي تؤكد لن يؤجل إلى الدورة المقبلة
مدير عام شركة نفط الوسط : نحرص على الاسراع في تنفيذ خطط الاستثمار الامثل للثروة النفطية والغازية
شركة سيمنز تعلن قرب الشروع باستثمار الغاز المصاحب في جنوب العراق

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا