رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
رئيس الجمهورية يدعـو إلى تأميـن رواتـب الحماية الاجتماعية وخلق فرص عمل للشباب
رئيس الجمهورية يدعـو إلى تأميـن رواتـب الحماية الاجتماعية وخلق فرص عمل للشباب
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

دعا رئيس الجمهورية برهم صالح، أمس الأحد، إلى تأمين رواتب الحماية الاجتماعية وخلق فرص عمل للشباب، فيما أكد على الاهتمام بالشرائح الفقيرة وذوي الاحتياجات الخاصة. 
وقال المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه، إن الأخير استقبل «وزيري العمل والشؤون الاجتماعية عادل الركابي والشباب والرياضة عدنان درجال، كلاً على حدة».
وأكد صالح على «أهمية تأمين إطلاق رواتب شبكة الحماية الاجتماعية، وخلق فرص عمل للشباب في القطاعات المختلفة وتأهيلهم والاستفادة من طاقاتهم وخبراتهم»، مشدداً على «أهمية تعزيز نظام الحماية الاجتماعية والاهتمام بالشرائح الفقيرة وذوي الاحتياجات الخاصة بما يسهم في تحقيق العدالة والتكافل الاجتماعي».
وأشار إلى «ضرورة مضاعفة الجهود للارتقاء بالواقع الرياضي والشبابي وتطوير المنشآت الرياضية، بما يخدم الشباب والمواهب ويلبي طموحاتهم ويطوّر إمكانياتهم ويحقق أهدافهم، فضلاً عن السعي لرفع الحظر الكامل عن الملاعب العراقية».
كما لفت البيان، إلى أن «وزيري العمل والرياضة قدما عرضاً مفصلاً لجهود الوزارتين في مجالات تأهيل الشباب ورعايتهم، وتقديم الخدمات للأيتام والارتقاء بدور مراكز التدريب المهني، والمشاكل التي تواجه عملهما في ظل جائحة كورونا».

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=61077
عدد المشـاهدات 876   تاريخ الإضافـة 15/06/2020 - 10:20   آخـر تحديـث 21/03/2024 - 21:15   رقم المحتـوى 61077
محتـويات مشـابهة
رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا
وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح
محافظ بغداد يعلن وضع خطة شاملة لتطوير المكتبات والتحول إلى النظام الرقمي
لأول مرة.. قطارات سريعة تعمل بالكهرباء في العراق
هذه أسباب تأخرها .. رئيس اللجنة المالية يكشف حجم وعجز موازنة 2024

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا