السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
وزير النفط: هدفنا الارتقاء بقطاع التوزيع وتوفير أفضل الخدمات للمواطنين
وزير النفط: هدفنا الارتقاء بقطاع التوزيع وتوفير أفضل الخدمات للمواطنين
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
    بغداد / المستقبل العراقي

أكد وزير النفط على أهمية الارتقاء بقطاع التوزيع من أجل تقديم أفضل الخدمات المقدمة للمواطنين  في كافة انحاء العراق، جاء ذلك خلال زيارته لمقر شركة توزيع المنتجات النفطية في الدورة.
وقال وزير النفط احسان عبد الجبار خلال لقائه بالمسؤولين في الشركة، ان الوزارة وعبر شركة توزيع المنتجات النفطية وأسناد وتعاون الشركات الوطنية ذات العلاقة نجحت في توفير المنتجات النفطية بإنسيابية عالية على الرغم من التحديات والصعوبات المختلفة وظروف حظر التجوال .وأضاف عبد الجبار ان الوزارة تبحث عن أفضل الآليات وصيغ الاستثمار الامثل للقطاعات الخدمية وغيرها بهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين والجهات الاخرى ، وبما يسهم بتحقيق الاهداف التي نطمح اليها خدمة للصالح العام .
من جانبه أشاد وكيل الوزارة لشؤون التوزيع كريم حطاب بدعم الوزارة لهذا القطاع المهم ، الذي يرتبط بعلاقة وتماس مباشر مع المواطنين ، مؤكداً الحرص على توفير المنتجات النفطية للمواطنين وللقطاعات الخدمية الاخرى بانسيابية عالية . 
وأشار حطاب الى توجيه وزير النفط بضرورة تفعيل قانون الشركات المرقم (22) 
ومساهمة مجالس الادارات باتخاذ القرارات التي تسهم في تحقيق أهداف وخطط الشركة 
وبما يتناسب مع توجهات الحكومة والدولة والصالح العام .فيما كشف معاون مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية حسين طالب عن ادخال تطبيقات الانظمة الالكترونية الحديثة في نظام عمل الشركة ، والتي تسهم في عملية المراقبة على حركة المنتجات النفطية في انحاء البلاد ، فضلاً عن خطة الشركة باعتماد البطاقات الالكترونية للحصول على بعض المنتجات النفطية .
وعن مساهمة الشركة في دعم القطاع الصحي بمواجهة جائحة كورونا  . قال طالب أن الشركة قامت بتنفيذ حملات واسعة لتعفير وتعقيم عدد من الاحياء السكنية والساحات العامة في بغداد والمحافظات .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=61101
عدد المشـاهدات 837   تاريخ الإضافـة 16/06/2020 - 10:01   آخـر تحديـث 24/03/2024 - 00:15   رقم المحتـوى 61101
محتـويات مشـابهة
وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات
وزير النقل يواصل اشرافه الميداني على أعمال الصيانة في مطار بغداد الدولي
وزير الصحة يؤكد افتتاح المستشفى العراقي الكوري خلال الاشهر المقبلة
وزير الكهرباء يوقع عقداً لتوريد الغاز مع شركة إيرانية لمدة خمس سنوات
وزير الصناعة يترأس إجتماع هيئة الرأي ويتخذ عدداً من القرارات بشأن مواضيع تخص عمل الوزارة وتشكيلاتها

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا