السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
العطا: سيتم افتتاح «400» سريراً في معرض بغداد خلال الأيام المقبلة
العطا: سيتم افتتاح «400» سريراً في معرض بغداد خلال الأيام المقبلة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي / طالب ضاحي

اعلن محافظ بغداد محمد جابر العطا، أمس الأربعاء، عن افتتاح 400 سرير في صالات معرض بغداد الدولي خلال الأيام القليلة المقبلة.
وقال العطاء، في تصريح صحفي، إن افتتاح 400 سرير في صالات معرض بغداد الدولي خلال الأيام القليلة المقبلة سيكون لحجر المصابين بوباء كورونا وبالتنسيق مع وزارة الصحة.
وأكد محافظ بغداد  على استمرار العمل ليكون ألف سرير.
والثلاثاء، العطا افتتاح معمل لإنتاج الاوكجسين يغطي مستشفيات الكرخ والرصافة.
وقال العطا إنه «تم إنتاج إسطوانات الأوكسجين في مصنع بغداد للغازات الطبية التابع لوزارة الصناعة والمعادن ،وبدأ ينتج الأسطوانات ،وهو قادر على تغطية المستشفيات الموجودة في بغداد بجانبي الكرخ والرصافة والحدّ من أزمة أسطوانات الأوكسجين في بعض المستشفيات».
وأشار إلى أن»هذا المعمل كان متوقفاً قبل فترة ،بسبب عدم وجود تخصيصات مالية ،وكان هناك إنتاج مكلف»،مشيراً إلى أن»الطاقة الإنتاجية للمعمل تغطي الحاجة المحلية ،ويغطي بغداد ،وفي حال تم تحديث المعمل فلا نحتاج إلى استيراد الأوكسجين».
وأوضح عطا أنه»تم وضع برنامج لتوسيع الأسرة الموجودة في المستشفيات ،وسيتم افتتاح  4 مستشفيات حالياً مجاورة الى مستشفيات العزل» ،موضحاً أنه» سيتم افتتاح 400 سرير في معرض بغداد خلال الأيام القليلة ،والعمل جارٍ لأن يكون ألف سرير . 
وبين أنه»تم الوصول الى مراحل متقدمة في افتتاح  350 سريراً خلال الأيام القليلة في مستشفى الشهيد ضاري ،وأيضا هناك أبنية جاهزة سيتم تسليمها الى وزارة الصحة» ،لافتاً إلى أن»هناك خطورة كبيرة بعدم اهتمام المواطنين ،وعدم اتخاذ الالتزامات الصحية ،وعلى الإعلاميين التركيز على الوباء من خلال نقل صورة حية من الخطورة ،وحتى نقل صورة من المتوفين ،لكون الكثير من المواطنين غير مبالين».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=61144
عدد المشـاهدات 1060   تاريخ الإضافـة 18/06/2020 - 10:17   آخـر تحديـث 23/03/2024 - 01:09   رقم المحتـوى 61144
محتـويات مشـابهة
وزير النقل يواصل اشرافه الميداني على أعمال الصيانة في مطار بغداد الدولي
وزير الصحة يؤكد افتتاح المستشفى العراقي الكوري خلال الاشهر المقبلة
كاساس: الهدف المبكر سهل المهمة علينا.. وأيمن حسين: نتطلع بثقة للمرحلة المقبلة
التجارة تحبط عملية تهريب للحنطة المخصصة للبطاقة التموينية في بغداد
بمناسبة اليوم الوطني للتشجير المعهد التقني في النجف يقم معرضاً للزهور والنباتات

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا