رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
بغياب الصين.. اجتماع أميركي روسي للحد من الأسلحة النووية
بغياب الصين.. اجتماع أميركي روسي للحد من الأسلحة النووية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

تستضيف النمسا اجتماعا أميركيا روسيا، الاثنين والثلاثاء، لبحث مستقبل الحد من الأسلحة النووية، وسط غياب الصين التي لم تلبّ دعوة واشنطن.
وقالت وزارة الخارجية الأميركية إن المبعوث الرئاسي الأميركي الخاص مارشال بيلينغسليا، سيلتقي في النمسا نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف. وأشارت الوزارة إلى أن اللقاء بين المبعوثين سيناقش «القضايا المتفق عليها بشكل مشترك، المتعلقة بمستقبل الحد من الأسلحة». وقالت وزارة الخارجية الأميركية إن» الولايات المتحدة وجهت دعوة مفتوحة إلى الصين للانضمام لهذه المباحثات، وأوضحت ضرورة خوض مفاوضات الحد من الأسلحة بنية طيبة». وكان الرئيس الأميركي دونالد ترامب قد دعا الصين مرارا للانضمام للولايات المتحدة وروسيا، في محادثات تهدف إلى إبرام اتفاق للحد من الأسلحة النووية، يحل محل اتفاقية ستارت الجديدة المبرمة عام 2010. وتفرض هذه الاتفاقية آخر قيود متبقية على نشر الولايات المتحدة وروسيا أسلحة نووية إستراتيجية، بحيث لا تتجاوز 1500 لكل منهما، وتنتهي في فبراير. ورفضت الصين مرارا اقتراح ترامب، علما أن التقديرات تشير إلى امتلاك بكين نحو 300 سلاح نووي.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=61177
عدد المشـاهدات 1504   تاريخ الإضافـة 21/06/2020 - 10:48   آخـر تحديـث 18/04/2024 - 02:01   رقم المحتـوى 61177
محتـويات مشـابهة
انطلاق اجتماعات أعمال اللجنة التنسيقية العليا بين العراق والولايات المتحدة
المتحدثة باسم الخارجية الروسية توجه رسالة حادة لإسرائيل رداً على طلب تل أبيب إدانة الهجوم
وزير الداخلية يوجه ببناء قواطع على الخطوط الدولية والسريعة للحد من الحوادث
العـراق يستعـد لاستضــافة وترأس الـدورة «60» لاجتماع وزراء الصحة العرب في بغداد
وزير النفط يترأس اجتماع المجلس الوزاري للطاقة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا