2170
05/07/2020

 
الاقتصاد البرلمانية تقدم مقترحات لـ «ضبط» المنافذ: إيراداتها (10) مليارات دولار والمتحقق مليار AlmustakbalPaper.net الخارجية النيابية: انسحاب القوات الأميركية سيتصدر مباحثات الكاظمي في واشنطن AlmustakbalPaper.net الكعبي: نقص الخدمات في مدينة الصدر يهدد الاهالي بفيروس قاتل AlmustakbalPaper.net رافع العيساوي يغادر العراق... وقوى سياسية: لن يعود أبداً AlmustakbalPaper.net العمليات المشتركة تطلق عملية من (٥) محاور ضد فلول «داعش».. وتؤكد: بغداد مؤمنة AlmustakbalPaper.net
السوداني ينتقد خلايا الأزمة في المحافظات.. ويدعو الكاظمي الى التدخل
السوداني ينتقد خلايا الأزمة في المحافظات.. ويدعو الكاظمي الى التدخل
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

وجّه النائب المستقل المهندس محمد شياع السوداني بيانا إلى الحكومة بشأن ماحدث ويحدث من تراجع صحي خطير، مشيرا إلى التقارير والأخبار المتواترة عن حجم الاصابات بالفايروس وماتركته جائحة كورونا من عبء أثقل كاهل العوائل العراقية وتحديدا منها عوائل المرضى يقابله واقع مزرٍ في المؤسسات الصحية في محافظة ذي قار يكشفه نقص في المستلزمات ناهيك عن الوضع الأمني غير المستقر المتجلي بعدم توفير حماية جادة للملاكات الطبية والعاملين في المجال الصحي يكشف ذلك كلّه ماشاهدناه من فديوهات تثبت تدخل أطراف غير رسمية واعتداءات مرفوضة. 
وذكر السوداني أنه على الرغم من هذا كلّه فإننا لم نلمس تصرفا جادا؛ من خلية الأزمة الحكومية في بغداد؛ بمستوى الحدث مايعدّ موشرا سلبيا على خلية حكومية رسمية مختصة بإدارة أزمة. وقد دعا السوداني رئيس مجلس الوزراء الى التدخل شخصيا عبر زيارة عاجلة إلى محافظتي ذي قار وميسان وإرسال خلية الأزمة أو تشكيل خلية خاصة بالمحافظات التي تشهد أزمة حادة في هذا المجال ومن أعلى المستويات الرسمية وتذليل المعيقات التي سببت الانحدار بالاجراءات وخروج الوضع عن السيطرة وكذلك فسح المجال للملاكات الصحية لتمارس مهامها من دون تدخلات وهذا لن يتأتى الا بعد فرض الأمن وإعادة هيبة الدولة وبسط القانون يردفه تعزيز للقدرة الصحية باحتياجاتها كلها.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=61348
عدد المشـاهدات 67   تاريخ الإضافـة 29/06/2020 - 10:30   آخـر تحديـث 05/07/2020 - 08:21   رقم المحتـوى 61348
محتـويات مشـابهة
الخارجية النيابية: انسحاب القوات الأميركية سيتصدر مباحثات الكاظمي في واشنطن
التربية تتخذ قرارات لمعالجة المواد التي لـم يمتحن بها الطلبة في الجنوب.. وتحدد موعدا لامتحانات الخارجي
الأزمة الاقتصادية ترفع حالات الانتحار في لبنان
اعتباراً من اليوم.. محافظ البصرة يعلن الشروع بـ «الحظر الجزئي»
القوة الجوية يستقر على الطاقم المساعد لأوديشو

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا