السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
بريطانيا لمواطنيها: سنتعرض لـ «هجمات إرهابية خاطفة»
بريطانيا لمواطنيها: سنتعرض لـ «هجمات إرهابية خاطفة»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

حذرت وزارة الداخلية البريطانية من هجمات إرهابية محتملة قد تستهدف عددا من المدارس والمكاتب والمستشفيات والأماكن العامة الأخرى، وطلبت من السكان أن يكونوا على أهبة الاستعداد. وأعادت وزارة الداخلية البريطانية نشر التحذير على موقع الحكومة الرسمي في الإنترنت، مشيرة إلى ما يسمى «الهجمات الإرهابية الخاطفة»، التي عادة ما تكون سريعة وعنيفة ويكون ضحاياها كثر. وجاء في كتيب نشره مكتب الأمن القومي لمكافحة الإرهاب على الإنترنت: «الدفاع عن مؤسستك ضد هجوم إرهابي مخادع مهمة صعبة بلا شك، ومع ذلك، مع الإجراءات المتطورة والأنظمة الأمنية والتدريب، يمكنك إنقاذ الأرواح».
 ورغم أن التحذير يرتبط بشكل مباشر بمباني المكاتب، فإنه يمكن أن ينطبق أيضا على مواقع أخرى، بما في ذلك المدارس ودور السينما والمستشفيات ومراكز التسوق والملاعب ومراكز النقل. وقد تمت صياغة الكتيب لأول مرة في 2017 و2018، وأعيد نشره بعد تحذيرات من وزيرة الداخلية بريتي باتيل، الأسبوع الماضي، بأن تهديدات «الذئاب المنفردة»، أي العلمليات التي ينفذها شخص واحد، تصاعدت مؤخرا. 
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=61365
عدد المشـاهدات 2026   تاريخ الإضافـة 29/06/2020 - 22:32   آخـر تحديـث 24/03/2024 - 00:15   رقم المحتـوى 61365
محتـويات مشـابهة
الاستخبارات العسكرية تطيح بثلاثة عناصر من عصابات داعش الإرهابية في محافظتين
مجلس وكلاء الأمن الوطني يناقش إنشاء منصة إلكترونية لتحليل بيانات الهجمات الإرهابية
الحوثيون: مستعدون لمواجهة طويلة الأمد مع أمريكا وبريطانيا
الحشد الشعبي يفكك خلية إرهابية ويطيح بعناصرها في نينوى
استخبارات الحشد تفكك خلية إرهابية نشطة في نينوى

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا