السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
الدكتور منجد وجهاد الأطباء..
الدكتور منجد وجهاد الأطباء..
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
منهل عبد الأمير المرشدي
لم يكن لعمل الطبيب اهتماما استثنائيا من قبل وسائل الإعلام على الرغم من كون الطب يتعامل مع اهم الجوانب الإنسانية مع الإنسان في ديمومة اسباب الحياة وتخفيف الآلام ومعالجة الأمراض.. وأعتقد أن الجوانب المادية التي طغت على تفكير أغلب الأطباء وعملهم الذي تحولت فيها المهنة من جانبها الإنساني الى باب من ابواب التجارة والجشع الذي سلخ الرحمة من قلوب الكثير من الأطباء ونزع شرف المهنة من فحواه. 
اليوم ومع اشتداد جانحة كورونا ثمة حالات تستحق التوقف عندها بما تمثل حالة وضاءة من الأمل في وجود أطباء نبلاء غلبوا هوا الدنيا وانتصروا على النفس الأمارة بالسوء وكما تردنا من بعض الأصدقاء أسماء تستحق التوقف عندها بإحترام وإكبار. الدكتور منجد صلاح الدين طبيب اختصاص طب طوارئ وطبيب عدلي ومدير سابق للطب العدلي التي لا زال يعمل بها في قسم الفحص والتشريح. لم يختلف اثنان ممن راجعوا الدائرة من الثناء عليه والإعجاب بتواضعه ونبل اخلاقه وهو يساعد المراجعين والموظفين بجميع مستوياتهم كما ينتخي ويتعاطف بشكل كبير مع الفقراء ويتبنى بنفسه تسهيل مطالبهم. هذا الأمر وجدناه في عيادته الشخصية التي تحولت الى مرفأ إنساني تتجسد فيه قيم المودة والرحمة حيث لا يأخذ اجرة المعاينة من الفقراء وممن لا يستطيعوا او يتمكنوا من الدفع بل وصل ذلك الى قيامه بإجراء العمليات الجراحية لمرضاهم مجانا. 
كل هذا يحصل من الدكتور منجد مصحوبا بابتسامة الواثق من نفسه المتواضع الذي يزيد من يراجعه حبا له واحتراماً وهو ما انعكس على ادارته في عمل العيادة حيث تجد ذلك التواضع وتلك الأخلاق مجسدة عند السيدة غفران التي تعمل سكرتيرة له منذ العام 2008 خلال الدوام وحتى في الإتصال بها بعد الدوام وبالعيادة وهي تقوم بانجاز التقارير الطبية وتنظيم المواعيد للعمليات وللمراجعة للمراجعين فضلا عن اجابة الدوائر المعنية واكمال التقارير بالسرعة المكنة. تحية حب واحترام للدكتور منجد من كل مراجعيه ومن كل من يعرفه كما هي تحية لكل طبيب نبيل وشريف في الجيش الأبيض الذين يكفيهم فضلا وتكرما ان المرجعية العليا ساوت بينهم وبين المجاهدين الأبطال في سوح القتال والله ولي الوفيق.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=61400
عدد المشـاهدات 896   تاريخ الإضافـة 02/07/2020 - 13:02   آخـر تحديـث 29/03/2024 - 00:37   رقم المحتـوى 61400
محتـويات مشـابهة
رئيس الوزراء مستذكراً استشهاد السيد محمد محمد صادق الصدر: مثل منهاجاً فكرياً واخلاقياً وجهادياً
وزير التعليم يصدر أمراً وزارياً بتعيين 38 من حملة الماجستير والدكتوراه
«أُميٌ ويحمل شهادة الدكتوراه من الإنترنت» الإطاحة بمنتحل صفة طبيب تجميل
وزير التعليم يصدر أمراً وزارياً بتعيين عدد من حملة الدبلوم والماجستير والدكتوراه
بمتابعة واشراف من الدكتورة هيام الياسري.. الإتصالات تضبط عملية تهريب للسعات في محافظة ديالى

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا