2189
04/08/2020

 
2189 AlmustakbalPaper.net 2188 AlmustakbalPaper.net رئيس الوزراء يدافع عن حكومته: ليس من العدل أن تدفع فاتورة نهب حكومات سابقة AlmustakbalPaper.net لتنسيق العلاقة بين البلدين.. وزير الدفاع يتسلم رسالة من نظيره الروسي AlmustakbalPaper.net الاعرجي ومسجدي يناقشان استمرار التنسيق بما يخدم مصلحة البلدين AlmustakbalPaper.net
الجبهة العربية: ثلاث مشاكل تهدد حياة المواطنين بكركوك والحكومة صامتة
الجبهة العربية: ثلاث مشاكل تهدد حياة المواطنين بكركوك والحكومة صامتة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أكدت الجبهة العربية الموحدة في محافظة كركوك، أمس الأربعاء، أن هناك ثلاث مشاكل رئيسة تهدد حياة المواطنين بالمحافظة، فيما اعربت عن استغرابها صمت الحكومة المحلية.
وقال الناطق باسم الجبهة العربية، محمد الرياشي، في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه، إن «كركوك تعاني اليوم من ثلاث مشاكل رئيسية تهدد حياة المواطن وتضغط على معيشته إضافة إلى أعباء حظر التجوال وضنك العيش وخاصة لمن لا رواتب لهم ولا مساعدات حكومية».
وأضاف الرياشي، أن «المشاكل هي الكهرباء والماء والمولد وهي مرتبطة ببعضها في وقت تنفق الحكومة المحلية المـــــــلايين على اعادة بناء الارصفة وصبغـــــها غير مبالية لصرخات المواطنين وهـــــم يعانون صيفا لاهبا وفقرا مهلكا».
وتساءل بالقول: «لماذا نعتب على صاحب المولد الاهلي الذي تواجد كرديف لانقطاع الكهرباء الحكومية والتي أوصلها الفاسدون إلى هذه المرحلة من السوء والضعف والتي هي من حق كل فرد على الدولة وحاجتنا إلى المولد هي اصلا بسبب إهمال الكهرباء وعدم معالجتها من قبل مسؤولين فاسدين وسراق وغير مؤهلين لخدمة الشعب؟ !!!».
وتابع: «وما صفقة المستثمر الذي يزود كركوك بالكـــــــهرباء من الشمال الا دليل آخر على الفساد حيث يخيم على هذا الملف الغموض.!!! 
وبهذه المناسبة تطالب الجبهة العربية الموحدة المستثمر توضيح تفاصيل العقد المبرم بينه وبين المحافظة وهل صحيح ما تناقلته الأخبار بأن سبب ايقاف العمل بالعقد هو إدارة كركوك بسبب عدم التزامها ببنود العقد .؟ ونتسائل هنا هل تزويد المولدات بحصة إضافية من الوقود ومن محافظة نفطية فيها صعوبة لكي تفرض المحافظة على أصحاب المولدات في حال تزويدهم بالوقود  تخفيض الأسعار إلى النصف أو أقل ؟، ما هو برنامج الإدارة في هذه المرحلة والمحافظة تغرق بالأزمات من انقطاع الماء والكهرباء وارتفاع أسعار والمولدات ؟».
وأكد، ان «الجبــــــهة العربية الموحـــــــدة تستغرب تجاهل وصمت الإدارة في كركوك لندائات المواطنين ومطالبتهم بحل هذه المشكلات التي تهدد معيشتهم خاصة في ظل إنتشار وباء كورونا وما يسببه حظر التجوال من مشــــــاكل لإعداد كبيرة من الكسبة وممن لا دخل لهم من الذين يعيــــلون عوائلهم عن طريــــق الأجر اليومــــي في ظل توقف تام  لدور الدولة عن مساعدة هذه الشـــــرائح المعدمة الا من بعض المنظمــــات الخيرية وبعض الميسورين».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=61419
عدد المشـاهدات 174   تاريخ الإضافـة 02/07/2020 - 13:10   آخـر تحديـث 31/07/2020 - 17:15   رقم المحتـوى 61419
محتـويات مشـابهة
البنك المركزي يقرر تأجيل استيفاء أقساط مستحقة على المصارف الحكومية لثلاثة أشهر
وزير الداخلية يوجـه بتوزيـع منح المستحقيـن من ذوي الشهداء والجرحى في ثلاث محافظات
الرافدين يدعو المواطنين لإيداع أموالهم بالمصرف
تحديد موعد توفر لقاح فيروس «كورونا» بالعراق.. الصحة: سيوزع مجاناً بين المواطنين
«المستقبل العراقي» تنشر مخرجات اجتماع الرئاسات الثلاث

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا