2189
06/08/2020

 
2189 AlmustakbalPaper.net 2188 AlmustakbalPaper.net رئيس الوزراء يدافع عن حكومته: ليس من العدل أن تدفع فاتورة نهب حكومات سابقة AlmustakbalPaper.net لتنسيق العلاقة بين البلدين.. وزير الدفاع يتسلم رسالة من نظيره الروسي AlmustakbalPaper.net الاعرجي ومسجدي يناقشان استمرار التنسيق بما يخدم مصلحة البلدين AlmustakbalPaper.net
محافظ بغداد: نتجه لتثبيت «3» آلاف من موظفي العقود
محافظ بغداد: نتجه لتثبيت «3» آلاف من موظفي العقود
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ طالب ضاحي

تسعى محافظةُ بغداد بالتنسيق مع البرلمان ومجلس الوزراء الى تثبيت موظفي عقود تنمية الاقاليم، بينما خاطبت وزارة المالية رسميا لصرف رواتب المتعينين الجدد.
وقال محافظ بغداد محمد جابر العطا، في تصريح صحفي، إن «الازمة المالية التي تعاني منها البلاد والمحافظة ادت الى ايقاف عمل اكثر من 3 الاف من موظفي تنمية الاقاليم التابعين الى ديوان محافظة بغداد بسبب توقف المشاريع وعدم وجود سيولة مالية لدفع رواتبهم».
وأشار إلى، أن «مجلس الوزراء اصدر في العام الماضي قرارين هما 315 و337 يخصان تثبيت موظفي العقود والأجراء اليوميين»، منوها بان «المحافظة ولتفعيل القرارين باشرت بالتنسيق مع البرلمان ومجلس الوزراء من اجل استحصال الموافقات اللازمة على ارسال اسمائهم الى وزارة المالية و تثبيتهم على الملاك الدائم نظرا للحاجة الماسة لهم ولخبرتهم في رفع المستوى الخدمي بالمحافظة».
وتابع المحافظ، أن «المحافظة دعت جميع الشركات والمقاولين ممن تلكأت مشاريعهم بسبب الازمة المالية او تأخرت مستحقاتهم المالية الى تثبيت اسمائهم لدى المحافظة من اجل اجراء اللازم بهذا المجال وضمان عودة المشاريع وعدم اندثارها، فضلا عن تسوية مستحقاتهم وعدم الدخول في اشكالات قانونية مع الشركات المنفذة لها.
وأفصح العطا، عن ان «المحافظة رفعت كتابا رسميا الى وزارة المالية يتضمن تمويل رواتب المتعينين الجدد البالغ عددهم اكثر من 13 الفا ولمدة 6 اشهر اعتبارا من تاريخ مباشرتهم باعتبارها مستحقات واجبة الدفع»، منبها على ان «المحافظة طالبت في عدة مناسبات وزارة المالية بصرف رواتبهم، الى جانب تثبيت المحاضرين المجانيين الجدد».
وأكد، أن «هذا الملف تأخر كثيرا ولم يحسم على الرغم من ان المحافظة حرصت على حسمه لرفع المظلومية عن هذه الشريحة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=61431
عدد المشـاهدات 151   تاريخ الإضافـة 05/07/2020 - 09:04   آخـر تحديـث 01/08/2020 - 23:49   رقم المحتـوى 61431
محتـويات مشـابهة
تحالف الفتح يطالب الحكومة بخطوات عاجلة لمعالجة أزمة الكهرباء ومنح مزيد من الصلاحيات للمحافظات
محافظ البصرة يوجه بتخصيص أراض لمديريات تربية المحافظة
محافظ كربلاء يبحث مع رئيس اركان الجيش التعاون والتنسيق مع وزارة الدفاع
الرافدين: استمرار صرف رواتب الموظفين لشهر تموز عن طريق الماستر كارد
وزير الداخلية يوجـه بتوزيـع منح المستحقيـن من ذوي الشهداء والجرحى في ثلاث محافظات

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا