2392
14/06/2021

 
القائد العام يصدر توجيهات بشأن ذي قار و «الخروقات»: «الأرزاق» يجب أن تكون نموذجية AlmustakbalPaper.net مفوضية الانتخابات تستبعد «مرشحين عسكريين» وتفتتح محطات للسجناء AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: الحشد الشعبي السند القوي والظهير المخلص للجيش AlmustakbalPaper.net «الأخلاق» تمنع العراق من زيادة انتاج النفط AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يوضح بشأن تنصيب قائدين أمنيين في ذي قار والبصرة: أكفاء وقدماء AlmustakbalPaper.net
زاهر ميداني في حوار: تجربتي بالعراق ناجحة.. وشائعة كورونا صدمتني
زاهر ميداني في حوار: تجربتي بالعراق ناجحة.. وشائعة كورونا صدمتني
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة

وصول نسور قاسيون للمونديال ممكن
فوجئ الشارع الرياضي في سوريا، قبل أيام، بأنباء إصابة اللاعب زاهر ميداني، المحترف بالعراق، بفيروس كورونا، ليؤكد اللاعب بعدها أنه في بصحة جيدة.
كووورة استضاف ميداني في حوار قال فيه إن تجربته بالعراق ناجحة بكل المقاييس، فيما أكد أن المدرب التونسي نبيل معلول، المدير الفني لنسور قاسيون، قادر على تحقيق حلم الوصول لأول مرة للمونديال.
وإلى نص الحوار:
كيف استقبلت وتعاملت مع خبر إصابتك بكورونا؟
الخبر في الوهلة الأولى كان صادما وصاعقا، لدرجة أنني عشت ساعات من القلق والتوتر مع عائلتي، لكن الشيء الجميل والرائع، كان كم الرسائل والاتصالات التي وردتني من أصدقائي ومن اللاعبين والمدربين، والجمهور، لقد اختلط الحزن بالفرح، حيث شعرت بمحبة كبيرة لدى الناس.
ومن أشاع الخبر؟
أعتقد صفحة تحمل اسمي، وهي بكل تأكيد صفحة مزورة، وسرعان ما نفيت الخبر، حتى هدأت موجة الرسائل والاتصالات.
وكيف تقيم تجربتك بالدوري العراقي؟ 
بكل تأكيد تجربة ناجحة وموفقة بكل المقاييس، لعب مع فرق كبيرة وعريقة، وقدمت مستوى ملفتا بشهادة كل النقاد، ساهمت بتتويج الزوراء بلقب الدوري موسم 2015 ومع القوة الجوية موسم 2016 ولقب كأس الاتحاد الآسيوي مع القوة الجوية مرتين متتاليتين، وحصلت على لقب أفضل لاعب محترف موسم 2012 وموسم 2014.
ما أسباب انتقالك للزوراء قبل أيام؟
كنت أتمنى البقاء في الجوية ولكن المفاوضات لم تثمر عن أي شيء جديد، ولذلك وافقت على عرض الزوراء، خاصة وأني لعبت مع المدرب لفترة جيدة، وهو يعرف إمكانياتي، اخترت الأفضل لي، وسيبقى للجوية مكانة خاصة في قلبي.
وماهي طموحاتك مع الزوراء؟
لا سقف لطموحاتنا، النادي يخطط لحصد البطولات المحلية والتتويج آسيويا، إمكانياته تؤهله لذلك، حيث لديه مجلس إدارة يعمل بشكل علمي وعملي، مع دعم كبير، فيما جهازه الفني يعرف جيداً كيف يسخر إمكانيات لاعبيه.
ورأيك بالدوري العراقي؟
دوري قوي وجيد، ويضم لاعبين على مستوى متميز وملفت، وهو يتطور من موسم لآخر، والمنافسة تشتعل مبكراً، ولكنه ينقصه جدول ثابت للمباريات.
وهل تتابع الدوري السوري؟
بكل تأكيد، دوري استعاد الكثير من ألقه وقوته، وقبل أزمة كورونا كانت الجماهير تزين المدرجات وتساهم باشتعال المنافسة، وأعتقد ان الصراع سيكون ثلاثيا على اللقب بين تشرين والوثبة وحطين.
وأتوقع ان يحسم اللقب في الجولة الأخيرة لتقارب النقاط، فيما من المستحيل توقع الفريق الآخر الذي سيرافق الجزيرة للقسم الثاني من الدوري.
وماذا ينقص الدوري السوري؟
ينقصه الدعم الإعلامي والبنية التحتية للأندية من ملاعب ومنشآت وتجهيزات تساعد على تطوير كرة القدم، إضافة لتطبيق الاحتراف بشكل صحيح، لينعكس على الأداء في المباريات.
وهل تتوقع ان ينجح معلول مع منتخب سوريا؟
الجميع متفائل، نبيل معلول مدرب كبير، وسبق وقاد منتخب بلاده للمونديال، ولذلك وصول نسور قاسيون للمونديال ممكن وليس مستحيل، فيما اتحاد الكرة برئاسة العميد حاتم الغائب، وعد بتوفير كل المقومات من الاستقرار والدعم والوديات.
وهل تتوقع أن يكون مكانك محجوزا بالمنتخب؟
لا يوجد أي مكان محجوز بالمنتخب لأي لاعب، مهما كان كبيراً، الأفضل والأكثر جاهزية، سيحجز مكانه فقط، بدوري أسعى وأتدرب وسأقدم أفضل ما لدي مع فريقي لأكون بأتم الجاهزية في حال تمت دعوتي للمنتخب وهو شرف كبير لأي لاعب.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=61486
عدد المشـاهدات 592   تاريخ الإضافـة 07/07/2020 - 00:43   آخـر تحديـث 13/06/2021 - 20:12   رقم المحتـوى 61486
محتـويات مشـابهة
قمة السبع تضع «كورونا» والمناخ والصين وروسيا في سلة واحدة
معـرض الكتــاب يحتفــي بـ «ثقافتنا في زمن كورونا»
للتنقل بحرية.. البرلمان الأوربي يقر «جواز كورونا»
الصحة البرلمانية تكشف عن «تعويضات» لكل مواطن يسبب له لقاح كورونا «إعاقة دائمية»
كورونا تبعد علي فائز عن مباريات التصفيات الآسيوية

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا