رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
كلوب يضرب المثل بماني.. ويحذر لاعبيه قبل مواجهة برايتون
كلوب يضرب المثل بماني.. ويحذر لاعبيه قبل مواجهة برايتون
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة

حذر مدرب ليفربول يورجن كلوب من الاستهانة بمواجهة الفريق المقبلة أمام برايتون مساء الأربعاء، ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز. وحسم ليفربول لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتطلع حاليا لكسر الرقم القياسي لأعلى رصيد نقطي في موسم واحد، والمسجل باسم مانشستر سيتي (100 نقطة). وقال كلوب في مؤتمر صحفي افتراضي مساء الثلاثاء: «إنه (برايتون) فريق كرة قدم جيد حقا، ما فعله في الموسم الماضي كان مذهلا، انتهج طريقة لعب مناسبة أكثر، (المدرب جراهام بوتر) يقوم بعمل جيد هناك». وأضاف: «لقد غيروا مقاربتهم للعبة منذ فترة التوقف، لذلك لا نعرف حقا ما سنواجهه، يجب أن نكون مستعدين لذلك، بعد ذلك أمامنا مباريات أمام بيرنلي وآرسنال وتشيلسي ونيوكاسل، وجميع هذه الفرق تقاتل لسبب ما».
 فترات الاستراحة
وعرج كلوب إلى مسألة فترات الاستراحة خلال شوطي المباراة من أجل تناول المياه، وقال: «إنها فكرة جيدة جدا، الشبان في سباق فرنسا للدراجات يشربون المياه عندما يحتاجون لذلك وليس فقط عندما يكون الجو مشمسا».
وتابع: «أحب الفكرة من وجهة نظر مشجع رياضي، لا أعتقد أنها ستستمر للموسم المقبل لكن ربما أكون مخطئا، إنها جيدة حقا للاعبين وللمدربين، أحظى بـ10 ثوان للتحدث مع اللاعبين، ولا يعتبر ذلك تدريبا بالمعنى الحقيقي». وأشاد كلوب بجهازه الفني المساعد عند الحديث عن احتمالية عدم وجود ميداليات كافة لجميع أعضاء الفريق عند التتويج، وقال: «لا أعتقد أن مساهمات المعاونين كانت صغيرة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=61494
عدد المشـاهدات 742   تاريخ الإضافـة 08/07/2020 - 10:13   آخـر تحديـث 20/04/2024 - 08:32   رقم المحتـوى 61494
محتـويات مشـابهة
عضو في وفد السوداني: سنشهد هبوطاً سريعاً للدولار في الأيام المقبلة
السوداني لأعضاء في الكونغرس: الأسباب التي بُني عليها التحالف قبل 10 سنوات لـم تعد موجودة
بعد توقفه لعدة سنوات .. استئناف رحلات بغداد - بصرة - بكين في أيار المقبل
الإعمار تعلن عن معدل الاستهلاك اليومي للماء من قبل المواطنين
وزير الإعمار يعلن تمديد مدة استكمـال إجـراءات تسجيل قطع الأراضي الى 18 تموز المقبل

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا