2189
04/08/2020

 
2189 AlmustakbalPaper.net 2188 AlmustakbalPaper.net رئيس الوزراء يدافع عن حكومته: ليس من العدل أن تدفع فاتورة نهب حكومات سابقة AlmustakbalPaper.net لتنسيق العلاقة بين البلدين.. وزير الدفاع يتسلم رسالة من نظيره الروسي AlmustakbalPaper.net الاعرجي ومسجدي يناقشان استمرار التنسيق بما يخدم مصلحة البلدين AlmustakbalPaper.net
جوارديولا يعارض صفقة ميسي
جوارديولا يعارض صفقة ميسي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة

تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، عن خسارة فريقه لـ9 مباريات في البريميرليج هذا الموسم، واحتمالية انتقال ليونيل ميسي إلى فريقه.
وعقد جوارديولا اليوم مؤتمرا صحفيا قبل مواجهة نيوكاسل غدًا في الجولة رقم 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
واستهل جوارديولا المؤتمر الصحفي بالحديث عما إذا كان يرغب في وجود فترة الراحة خلال الشوطين في الموسم المقبل: «لا، أعتقد أننا وفرنا تلك الراحة حاليًا لقلة تحضيرات جميع الفرق، بعدما حصلنا على 3 أسابيع فقط للاستعداد لاستئناف النشاط».
وتابع: «وربما أيضا بسبب حالة الطقس، فربما الطقس الآن أكثر دفئًا، ولكن ليس كثيرًا، ومع ذلك يتم استخدام تلك الفترة من المدربين للحديث مع اللاعبين».
الميركاتو 
وتطرق المدرب الإسباني للحديث عن أهدافه في الميركاتو وعن استهدافه التعاقد مع قلب دفاع قائلا: «سنناقش ذلك في نهاية الموسم، لا يزال أمامنا أهدافا نقاتل عليها».وعلق جوارديولا على تغلبه على ليفربول ومن ثم السقوط أمام ساوثهامبتون: «لعبنا بصورة جيدة بالنظر إلى ما أردنا فعله، التزام اللاعبين متواجد كما هو بعد اثنين أو ثلاثة مواسم رائعة، ولكن في بعض الأحيان نرتكب أخطاء، يجب أن نتفادها في بعض المباريات، وتتم معقابتنا كفريق بسببها».وأضاف: «في نصف النهائي أمام آرسنال وأمام ريال مدريد، يجب تفادي تلك الأخطاء، أثق في قدرتنا على اللعب بصورة جيدة لا أشكك في ذلك، نملك ثباتا جيدا في المستوى وفرصة كبيرة في التأهل».
وأردف: «لكن إذا تكرر ما حدث أمام ساوثهامبتون أو بعض المباريات الأخرى في الموسم مثل توتنهام ذهابًا وإيابًا أو نورويتش خارج أرضنا عندما فقدنا النقاط، سنودع المسابقة وسيتأهل كل من آرسنال ومدريد».
وتابع: «هذه هي الحقيقة التي يجب علينا تقبلها، يمكن أن نتمتع بالحظ في ترجمة الفرص التي نخلقها وأن تستقبل شباكنا أهدافًا أقل، ومع ذلك لا أشكك في أننا سنتواجد كفريق وسننافس بقوة كما فعلنا طوال الموسم، هذا هو شعوري اليوم».
عقلية السيتي 
وعن عقلية الفريق في المباريات المقبلة: «نحتاج إلى 4 نقاط إضافية (للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا)، شعرت بالقلق بعد الفوز على آرسنال وبيرنلي تجاه نهجنا، ولكننا قدمنا مجهودا لا يصدق حتى في المباريات التي خسرناها، وهذا منحني الثقة بأننا لن نسترخي في المباريات الأخيرة من البريميرليج».
كما أشاد الإسباني بستيف بروس مدرب نيوكاسل قائلًا: «وصل قبل الموسم عندما التقينا في الصين، ذهب إلى هناك لمشاهدة المباراة الودية الأخيرة وكانت هناك الكثير من الشائعات، وبشكل عام قدم عملا كبيرا في البريميرليج وتفادى الهبوط بالفعل».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=61495
عدد المشـاهدات 105   تاريخ الإضافـة 08/07/2020 - 10:13   آخـر تحديـث 04/08/2020 - 00:55   رقم المحتـوى 61495
محتـويات مشـابهة
ميسي يحسم موقفه من اللعب في إيطاليا
جوارديولا: بيلسا مرجع للآلاف.. ومتحمس لمواجهة الريال
سيتين: ميسي لـم يقصدني.. وسنحقق دوري الأبطال في هذه الحالة
إنتر ميلان يقدم هدية لبرشلونة في صفقة لاوتارو
سيتين: هذه ليست مهمتي مع ميسي.. وما يحدث من التحكيم يلفت الانتباه

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا