2189
04/08/2020

 
2189 AlmustakbalPaper.net 2188 AlmustakbalPaper.net رئيس الوزراء يدافع عن حكومته: ليس من العدل أن تدفع فاتورة نهب حكومات سابقة AlmustakbalPaper.net لتنسيق العلاقة بين البلدين.. وزير الدفاع يتسلم رسالة من نظيره الروسي AlmustakbalPaper.net الاعرجي ومسجدي يناقشان استمرار التنسيق بما يخدم مصلحة البلدين AlmustakbalPaper.net
سيتين يزيد اشتعال حرب برشلونة ضد التحكيم
سيتين يزيد اشتعال حرب برشلونة ضد التحكيم
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة

أكد كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة، جاهزية فريقه لخوض لمواجهة إسبانيول غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الليجا.
وقال سيتين، خلال المؤتمر الصحفي: «الشكاوى ضد تقنية الفيديو لا تبدو سيئة بالنسبة لي، والرئيس بارتوميو تحدث بكل احترام، وهناك أمور نفتقدها جميعًا حين يتم استخدام هذه التقنية، وهي أداة استثنائية وحين لا يتم استخدامها بطريقة عادلة نكون في حيرة، ويجب توحيد معيار القرارات».
وأضاف: «في بعض الأحيان يتم تفضيل فريقًا أو آخر، وهناك دائمًا فرق تستفيد وأخرى تتضرر».
لقب الليجا 
وتابع: «بالتأكيد يمكننا الفوز بالليجا، وعلينا أن نحافظ على الأمل حتى اليوم الأخير، ويجب الفوز في كل المباريات».وعن الثلاثي ميسي وسواريز وجريزمان، علق: «في المباراة الماضية كانوا رائعين للغاية، وانتهت الفرص في شباك الخصم، لكنني لا أسير وفق أداء مباراة واحدة».
وأردف: «آرثر؟ هو يواصل التدرب مع الفريق، ويجلب الحماس، أما القرارات فهي لي وأنا أتخذها، والأمر يعتمد على أشياء كثيرة».
طريقة اللعب 
وحول إمكانية تغيير طريقة اللعب، أوضح: «هناك فرق تغلق الخطوط أمامنا أكثر، ولدينا العديد من البدائل، ويجب أن تكون لدينا الحلول لمواجهة مثل هذه المواقف».ونوه: «دي يونج يتحسن، فهو تدرب اليوم مع المجموعة، وسنرى ما إذا كان تطوره جيدًا ويسمح بأن يشارك ضد بلد الوليد».واستكمل: «مركز جريزمان الجديد؟ لديه القدرة الكافية لإظهار مستواه، وفي المباراة الماضية كانت هناك لحظة إلهام وكان جميع اللاعبين في حالة ترابط واضحة، وساعده سيرجي روبيرتو وقاما بعمل جيد جدًا».وأشار سيتين إلى أنه يأخذ في اعتباره الاعتماد على اللاعبين الشباب، لا سيما وأنهم خيارات الفريق في المستقبل.وأوضح: «علينا القضاء على بعض الأخطاء التي نرتكبها، حيث نقوم بالكثير من الأشياء بشكل جيد، وأفهم أنكم تتحدثون عن النتائج التي ترتبط بمصير المدرب».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=61496
عدد المشـاهدات 82   تاريخ الإضافـة 08/07/2020 - 10:13   آخـر تحديـث 04/08/2020 - 07:02   رقم المحتـوى 61496
محتـويات مشـابهة
بيانيتش يرد على تهنئة برشلونة بـ «4» كلمات
برشلونة يحدد شرط التخلي عن جريزمان
حرب المياه ضد العرب
سيتين: ميسي لـم يقصدني.. وسنحقق دوري الأبطال في هذه الحالة
النهضة يربح المعركة في تونس: رئيس الحكومة يقدم استقالته

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا