2189
04/08/2020

 
2189 AlmustakbalPaper.net 2188 AlmustakbalPaper.net رئيس الوزراء يدافع عن حكومته: ليس من العدل أن تدفع فاتورة نهب حكومات سابقة AlmustakbalPaper.net لتنسيق العلاقة بين البلدين.. وزير الدفاع يتسلم رسالة من نظيره الروسي AlmustakbalPaper.net الاعرجي ومسجدي يناقشان استمرار التنسيق بما يخدم مصلحة البلدين AlmustakbalPaper.net
الأولمبية الدولية ترسل تكليفاً رسمياً لرعد حمودي
الأولمبية الدولية ترسل تكليفاً رسمياً لرعد حمودي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة

أوكلت اللجنة الأولمبية الدولية إلى رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية رعد حمودي مهمة التهيئة والإشراف المباشر على إقامة انتخابات المكتب التنفيذي المقبل للجنة المحلية بعد ثلاثة أشهر من عقد مؤتمر استثنائي للجمعية العمومية الحالية.
جاء ذلك في رسالة أبرقتها الأولمبية الدولية إلى الأولمبية العراقية والتي تمت الإشارة فيها إلى قرار غالبية الاتحادات الرياضية العراقية المطالب بإقامة انتخابات المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية العراقية إنهاءً لحالة التقاطع القانوني مع قرار القضاء العراقي الذي كان ألغى، بوقت سابق، شرعية الانتخابات الأخيرة التي أجريت منتصف فبراير/ شباط من العام الماضي.
وأشعرت الأولمبية الدولية وزير الشباب والرياضة العراقي عدنان درجال، ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب العراقي ديار برواري، بتفاصيل رسالتها هذه وتخويل حمودي بإقامة المؤتمر الاستثنائي المقبل، وقيادة اللجنة الأولمبية لحين انبثاق المكتب التنفيذي.
وحددت الأولمبية الدولية تعاملها الآن مع الرئيس الحالي للأولمبية العراقية راسمةً جدول الأعمال المفترض للمؤتمر الاستثنائي المقبل للجمعية العمومية.
وألزمت الأولمبية الدولية، الأولمبية العراقية بجملة من النقاط في المؤتمر الاستثنائي أبرزها إنهاء التقاطع مع القضاء الوطني العراقــــي بما لا يتعــارض مـــــع الميثاق الأولمبــي الـدولي، وإقرار التعديلات الضروريــــة في النظـــــام الأســاسي، بالتشاور مع وزير الشـباب والرياضة عدنـــان درجال.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=61525
عدد المشـاهدات 159   تاريخ الإضافـة 08/07/2020 - 22:45   آخـر تحديـث 04/08/2020 - 05:29   رقم المحتـوى 61525
محتـويات مشـابهة
الأولمبية تنوه الى «صفحات وهمية» تنشر باسمها
رسمياً.. تحديد موعد انطلاق الدوري العراقي
الأولمبية تصدر توضيحاً بشان الاجتماع الثلاثي بين درجال وحمودي وعليوي
رسمياً.. العراق ينضم الى الاتحاد الآسيوي للركبي
رسمياً.. علاء عبد الزهرة وزاهر ميداني وعلي ياسين يوقعون للزوراء

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا