2268
30/11/2020

 
الخضروات الملونة يمكنها الحد من الخرف عند كبار السن AlmustakbalPaper.net الثابت والمتغير في العمل الاعلامي AlmustakbalPaper.net اعتراف بعد الفجر AlmustakbalPaper.net (10) ملايين طالب في المدارس: إجراءات مشددة لمنع «كورونا» AlmustakbalPaper.net محافظ ذي قار ناظم الوائلي يستقبل خلية الأزمة المشكلة بأمر القائد العام للقوات المسلحة AlmustakbalPaper.net
رسمياً.. العراق ينضم الى الاتحاد الآسيوي للركبي
رسمياً.. العراق ينضم الى الاتحاد الآسيوي للركبي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة

أعلن الاتحاد الاسيوي للركبي موافقته الرسمية على منح العراق العضوية الرسمية في الاتحاد الاسيوي الى جانب فلسطين وكمبوديا وافغانستان في اجتماع مجلس ركبي اسيا الذي عقد فجر اليوم الاربعاء عبر المنصة الالكترونية.
وقال رئيس الاتحاد الاسيوي للركبي قيس الظالعي في بيان للجنة الركبي العراقي إنه «بصفتي رئيــساً لاتحاد آسيــــا للركبي، يسعدني أن أرحـــــب بانضمــــام لجنة الركبي العراقـــي واتحـــاد الركبــي الكمبودي ولجنة الركبي الفلسطينية والاتحاد الافغاني لعائلة آسيا».
واضاف «أشكر اللجنة التنفيذية لركبي آسيا، ومجلس آسيا للركبي وإشارة خاصة إلى أعضاء لجنة الأخلاقيات والحوكمة بقيادة الرئيس كخرامون جليلوف».
وقدم الظالعي شكره الى «رئيس لجنة الركبي العراقية أحمد قاسم حسين و رئيس الاتحاد الأفغاني هاريس رحمن، ورئيس اتحاد كمبوديا مدام تان تياني، ورئيس لجنة الركبي الفلسطينية ربيع المصري على عملهم الشاق»، مهنئاً إياهم على «هذه اللحظة التاريخية لجميع هذه الاتحادات وعائلة الركبي بالخصوص».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=61539
عدد المشـاهدات 301   تاريخ الإضافـة 09/07/2020 - 11:08   آخـر تحديـث 30/11/2020 - 10:22   رقم المحتـوى 61539
محتـويات مشـابهة
محافظ البصرة: سيتم صيانة الجسر المعلق فور اقرار الموازنة
خسارة جديدة تدخل العراق بنفق مظلم في التصفيات الآسيوية بكرة السلة
النقل تعلن توقف الملاحة في «قناة بحرية» بسبب سوء الاحوال الجوية
البنك المركزي يطلق مشروع الجباية الالكترونية لصندوق الاسكان
خبير قانوني في البصرة لـ «المستقبل العراقي» مستعدون لحل ابرز القضايا القانونية المتعلقة بحقوق المواطنين في أصول العدالة المنتشرة في عموم المحافظة

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا