2190
09/08/2020

 
العراق وأميركا: مفاوضات وجها لوجه AlmustakbalPaper.net اللبنانيون ينزلون إلى الشوارع بتظاهرات «يوم الحساب» AlmustakbalPaper.net محافظ البصرة يعلن وصول «15» طن من غاز الأوكسجين المسال إلى مستشفيات المحافظة AlmustakbalPaper.net محافظ بغداد يزور قضاء التاجي وناحية الوحدة لمتابعة الجهد الخدمي واللقاء بالوجهاء والأهالي AlmustakbalPaper.net كاتانيتش يختار 26 لاعباً محلياً لمعسكر أربيل AlmustakbalPaper.net
الشاعرة أ.د.عهود العكَيلي تنال المرتبة الثانية بمسابقة (قلم الولاء النسوي للإبداع الأدبي)
الشاعرة أ.د.عهود العكَيلي تنال المرتبة الثانية بمسابقة (قلم الولاء النسوي للإبداع الأدبي)
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أعلن قسم الإعلام التابع للعتبة العلوية المقدسة عن نتائج مسابقة (قلم الولاء النسوي للإبداع الأدبي) والتي شملت فنون كتابة الشعر والقصة القصيرة والمقال.
حيث قال عضو مجلس إدارة العتبة ورئيس قسم الإعلام فائق الشمري..»إن هذه المسابقة تأتي في إطار السعي الحثيث للعتبة العلوية المقدسة لتفعيل دور المرأة في مجالات عدة منها فنون الكتابة الأدبية بأنواعها المختلفة لما فيه من تحفيز لروح الإبداع واستنهاض الطاقات الكامنة».
مؤكدا « إن هذه المسابقة ومن خلال الجهود الكبيرة للجنة التحضيرية واللجنة التحكيمية بقبول ما يقارب (200) مشاركة مستوفية للشروط، شكلت إضافة كبيرة للمشهد الثقافي الخلاق التي تسعى العتبات المقدسة لتحقيقه وتضطلع بأعبائه كون العتبات المقدسة أصبحت اليوم واحدة من أهم محركات المشهد الثقافي في البلاد تستمد ألقها من تعاليم الدين الإسلامي الأصيل وما جاء به الرسول الأكرم صلى الله عليه وآله وأهل البيت صلوات الله وسلامه عليهم أجمعين».
من جانبها قالت رئيسة اللجنة التحضيرية السيدة آلاء الموسوي.. «بذلت اللجنة التحكيمية المؤلفة من متخصصات في مجال الأدب من جامعة الكوفة وجامعة القادسية جهدا ملحوظا للتقييم وفرز النصوص واختيار الفائزة منها، حيث تم اختيار الفائزات حسب سلامة اللغة للنصوص الأدبية ومتانة البناء الفني لها واستيفائها لشروط ومحاور المسابقة، وأتقدم بالشكر الجزيل لهن على ما بذلنه من جهد كبير وملحوظ».
وشمل التكريم بفن كتابة الشعر العمودي والحر كل من الشاعرة د. أسرار العكَراوي  من محافظة النجف الأشراف، و أ.د.عهود عبد الواحد العكَيلي من محافظة بغداد، و د. رباب نعمة الصافي من محافظة النجف الأشراف. وتضمن التكريم شهادات مشاركة وهدايا عينية لجميع المتسابقات.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=61571
عدد المشـاهدات 70   تاريخ الإضافـة 12/07/2020 - 08:25   آخـر تحديـث 08/08/2020 - 15:42   رقم المحتـوى 61571
محتـويات مشـابهة
مستشار رئيس الوزراء لشؤون الطاقه يتفقد محطات جنوب بغداد الغازية الأولى والثانية والحرارية
سعد عبد الأمير يجدد الولاء للشرطة
جامعة البصرة تحصد المرتبة الثالثة محلياً في مجال البحوث العلمية الرصينة
ملاكات انتاج كهرباء المنطقة الوسطى تتمكن من ادخال (٥) وحدات توليدية الى العمل تعمل على الغاز الطبيعي في محطة جنوب بغداد الغازية الثانية
محافظ البصرة يعلن وصول الوجبة الثانية من اسطوانات الاوكسجين عبر منفذ الشلامجة

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا