رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
محافظ البصرة: مستمرون بتقديم الدعم المعنوي والفني للكوادر الطبية والتمريضية التي تواجه «كورونا»
محافظ البصرة: مستمرون بتقديم الدعم المعنوي والفني للكوادر الطبية والتمريضية التي تواجه «كورونا»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ صفاء الفريجي

اعلن محافظ البصرة اسعد االعيداني، مواصلة تقديم الدعم المعنوي والفني للكوادر الطبية والتمريضية التي تواجه فيروس كورونا.وقال العيداني في تصريح صحفي اننا « نواصل تفقد مستشفى البصرة التعليمي، من أجل متابعة الخدمات الصحية المقدمة، إلى جانب العمل على توفير كل متطلبات المستشفى الفنية واللوجستية».
واضاف، ان « مدير المستشفى الدكتور حيدر العطار،قدم شرح كامل عن الحالات الداخلة لردهات العزل الوبائية، والحالات الخارجة بعد اكتساب الشفاء».
وبين العيداني أننا « نستمر بزياراتنا المتواصلة لردهات العزل, بشكل يومي، من أجل إعطاء دعم معنوي للكوادر الطبية والصحية»، مشيرا الى ان «الحكومة المحلية تقف معهم، وستعمل على توفير احتياجاتهم في ظل الجهود الكبيرة التي بذلوها لمواجهة جائحة كورونا».
من جهة أخرى، كشف مدير مكتب محافظ البصرة، عماد العيداني، الاثنين، عن تحديد موعد لإعادة افتتاح مطار البصرة الدولي أمام الرحلات الجوية الداخلية.
وقال العيداني إنه «تم عقد اجتماع مع مدراء المطار والخطوط الجوية العراقية والجهات المعنية في الطيران والجهات الطبية، لمتابعة كتاب رئاسة مجلس الوزراء، الخاص بإعادة افتتاح المطارات للرحلات الجوية الداخلية»، منوها إلى انه «تم تحديد موعد ١٥/٧ كموعد اولي لافتتاح مطار البصرة في رحلات داخلية».
وأشار إلى أن «الاجتماع بحث كافة الأمور الفنية والصحية وموضوع حجر العائدين في محاجر محددة أو في منازلهم، وتعليمات خلية الأزمة المركزية حول الموضوع، الى جانب الاستمرار في عمليات التغيير وتواصل الوحدات الطبية في فحص المسافرين.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=61632
عدد المشـاهدات 1255   تاريخ الإضافـة 14/07/2020 - 09:52   آخـر تحديـث 29/03/2024 - 00:41   رقم المحتـوى 61632
محتـويات مشـابهة
محافظ بغداد يعلن وضع خطة شاملة لتطوير المكتبات والتحول إلى النظام الرقمي
وزير النقل يفتتح البناية الجديدة للنقل البحري في محافظة البصرة
السوداني لأعضاء في الكونغرس: الأسباب التي بُني عليها التحالف قبل 10 سنوات لـم تعد موجودة
الاقاليم النيابية تقرر مفاتحة السوداني بشأن قانون محافظة بغداد وأمانة العاصمة
محافظة بغداد تعلن إنجاز حزمة جديدة من المشاريع في الأقضية والنواحي

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا