2189
07/08/2020

 
2189 AlmustakbalPaper.net 2188 AlmustakbalPaper.net رئيس الوزراء يدافع عن حكومته: ليس من العدل أن تدفع فاتورة نهب حكومات سابقة AlmustakbalPaper.net لتنسيق العلاقة بين البلدين.. وزير الدفاع يتسلم رسالة من نظيره الروسي AlmustakbalPaper.net الاعرجي ومسجدي يناقشان استمرار التنسيق بما يخدم مصلحة البلدين AlmustakbalPaper.net
محافظ البصرة: مستمرون بتقديم الدعم المعنوي والفني للكوادر الطبية والتمريضية التي تواجه «كورونا»
محافظ البصرة: مستمرون بتقديم الدعم المعنوي والفني للكوادر الطبية والتمريضية التي تواجه «كورونا»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ صفاء الفريجي

اعلن محافظ البصرة اسعد االعيداني، مواصلة تقديم الدعم المعنوي والفني للكوادر الطبية والتمريضية التي تواجه فيروس كورونا.وقال العيداني في تصريح صحفي اننا « نواصل تفقد مستشفى البصرة التعليمي، من أجل متابعة الخدمات الصحية المقدمة، إلى جانب العمل على توفير كل متطلبات المستشفى الفنية واللوجستية».
واضاف، ان « مدير المستشفى الدكتور حيدر العطار،قدم شرح كامل عن الحالات الداخلة لردهات العزل الوبائية، والحالات الخارجة بعد اكتساب الشفاء».
وبين العيداني أننا « نستمر بزياراتنا المتواصلة لردهات العزل, بشكل يومي، من أجل إعطاء دعم معنوي للكوادر الطبية والصحية»، مشيرا الى ان «الحكومة المحلية تقف معهم، وستعمل على توفير احتياجاتهم في ظل الجهود الكبيرة التي بذلوها لمواجهة جائحة كورونا».
من جهة أخرى، كشف مدير مكتب محافظ البصرة، عماد العيداني، الاثنين، عن تحديد موعد لإعادة افتتاح مطار البصرة الدولي أمام الرحلات الجوية الداخلية.
وقال العيداني إنه «تم عقد اجتماع مع مدراء المطار والخطوط الجوية العراقية والجهات المعنية في الطيران والجهات الطبية، لمتابعة كتاب رئاسة مجلس الوزراء، الخاص بإعادة افتتاح المطارات للرحلات الجوية الداخلية»، منوها إلى انه «تم تحديد موعد ١٥/٧ كموعد اولي لافتتاح مطار البصرة في رحلات داخلية».
وأشار إلى أن «الاجتماع بحث كافة الأمور الفنية والصحية وموضوع حجر العائدين في محاجر محددة أو في منازلهم، وتعليمات خلية الأزمة المركزية حول الموضوع، الى جانب الاستمرار في عمليات التغيير وتواصل الوحدات الطبية في فحص المسافرين.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=61632
عدد المشـاهدات 547   تاريخ الإضافـة 14/07/2020 - 09:52   آخـر تحديـث 07/08/2020 - 16:56   رقم المحتـوى 61632
محتـويات مشـابهة
نائب يكشف عن الملفات التي سيناقشها البرلمان مع وزير المالية
تحالف الفتح يطالب الحكومة بخطوات عاجلة لمعالجة أزمة الكهرباء ومنح مزيد من الصلاحيات للمحافظات
عداد «كورونا» مستمر بالارتفاع: (96) وفاة و(2553) إصابة جديدة
محافظ البصرة يوجه بتخصيص أراض لمديريات تربية المحافظة
محافظ كربلاء يبحث مع رئيس اركان الجيش التعاون والتنسيق مع وزارة الدفاع

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا