السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة AlmustakbalPaper.net المندلاوي: قانون ذوي الإعاقة منجز فريد وعلامة فارقة لدعم حقوق هذه الشريحة AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع يوجه ببناء فوج نموذجي في الكلية العسكرية AlmustakbalPaper.net الإطار التنسيقي: نؤكد دعمنا الكـامل للحكومة والوفد العراقي برئاسة السوداني في واشنطن AlmustakbalPaper.net
مجلس المفوضين يلتقي خبراء فريق المساعدة الدولي (UNAMI) للتنسيق بشأن الانتخابات
مجلس المفوضين يلتقي خبراء فريق المساعدة الدولي (UNAMI) للتنسيق بشأن الانتخابات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

التقى مجلس المفوضين في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في مقر المفوضية الاثنين الموافق ٦ تموز وعبر المنصة الالكترونية للاتصالات مع خبراء في فريق الأمم المتحدة للمساعدة الدولية الانتخابية UNAMI متخصصين في تكنولوجيا المعلومات والقانون.
تضمن اللقاء مناقشة العرض المقدم من الفريق الذي يتضمن دراسة حول آلية احتساب توزيع المقاعد في الدوائر المتعددة على ضوء القانون الذي تم التصويت عليه خلال ديسمبر 2019 الماضي وبالاعتماد على عدد المقاعد الحالية للبرلمان والبيانات السكانية المقدمة من قبل وزارة التخطيط لعام 2020. استعرضت الدراسة شرح لنظام الحصص (هيركوتا) في توزيع المقاعد وإمكانية اعتماد التمثيل النسبي على مستوى القضاء وتعيين مقاعد النساء المرشحات باستخدام الاقضية كدوائر انتخابية بطريقة (هير كوتا).
من جانبه، تقدم رئيس مجلس المفوضين جليل عدنان خلف بالشكر الجزيل للحاضرين وأشاد بالجهود الحثيثة والدعم الفني والعملياتي من قبل الخبراء.
وأوعز بدراسة العرض المقدم من الخبراء دراسة مستفيضة بالاعتماد على قانون الانتخابات والملاحق المتعلقة بالدوائر الانتخابية حال تشريعها.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=61662
عدد المشـاهدات 774   تاريخ الإضافـة 15/07/2020 - 06:55   آخـر تحديـث 06/04/2024 - 00:00   رقم المحتـوى 61662
محتـويات مشـابهة
السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة
مجلس النواب يعلن دعمه لزيارة رئيس الوزراء إلى الولايات المتحدة
رد ايران على الكيان الصهيوني حق طبيعي ومشروع كفلته القوانين والشرائع الدولية
رئيس مجلس النواب بالنيابة يدعو للتعاون من أجل منع عودة الدكتاتورية
فريق الإعلام الحكومي: تحويل 5 ملايين وثيقة صحّة صدور من ورقية إلى إلكترونية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا