2223
25/09/2020

 
وزير الداخلية: تعزيز الامن سيكون على جميع التراب الوطني AlmustakbalPaper.net وزير التخطيط: نعتزم الإعداد لاستراتيجية موازنة السنوات الثلاث المقبلة AlmustakbalPaper.net لجنة برلمانية: الحكومة سحبت الموازنة لتضمنها «مخالفة غير مسبوقة» AlmustakbalPaper.net جهاز مكافحة الإرهاب: نحن أبناء العشائر ولا تصادم معها في ذي قار AlmustakbalPaper.net محافظ البنك المركزي يتصل بصندوق النقد للحصول على «مشورة فنية» وتنسيق السياسات النقدية AlmustakbalPaper.net
هذه الوصفة تعالج الصرع وتنظم ضربات القلب
هذه الوصفة تعالج الصرع وتنظم ضربات القلب
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
وجدت مجموعة من العلماء من جامعة كاليفورنيا، في دراسة حديثة، أن المادة التي يطلق عليها «فلافونيد»، التي توجد بكثرة في مخلل البصل الأحمر ومخلل نبتة القبار، تنشط البروتينات اللازمة لسير عمل الدماغ والقلب بشكل طبيعي.
وأضاف العلماء أن هذه المادة تنظم عمل ضربات الفلب وتقلص العضلات، ويمكن أن تكون علاجا للصرع. لاحظ العلماء، في سياق دراسة خصائص مادة «فلافونيد»، أنها تعدل قنوات أيونات البوتاسيوم في عائلة الجين « KCNQ»، وتنظم حساسيتها للنشاط الكهربائي في الخلية، وبالتالي تساعد على منع ضعفها، والتي في حال حدوث الضعف، فإن ذلك يؤدي إلى أمراض خطيرة منها السكري وعدم انتظام ضربات القلب والصرع.
ويخطط العلماء استخدام هذه الخصائص الفريدة لمادة «فلافونيد»، في المزيد من البحث بهدف إنشاء أدوية علاجية يمكن أن تحارب أمراض القلب والدماغ المزمنة، حسب مجلة «nature» العلمية.
وقال جيفري أبوت، أحد مؤلفي الدراسة «إن زيادة نشاط قنوات KCNQ بمادة من أصل نباتي من المحتمل أن يكون مفيدًا للغاية ويمكن استخدامه لعلاج الصرع وعدم انتظام ضربات القلب».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=61670
عدد المشـاهدات 243   تاريخ الإضافـة 16/07/2020 - 10:36   آخـر تحديـث 24/09/2020 - 01:42   رقم المحتـوى 61670
محتـويات مشـابهة
لصحة أفضل تناولوا هذه الأطعمة قبل النوم
الخارجية تستذكر تفجير مقرها: شاء القدر أن يواجه العراق هذه التحديات
جهاز جديد يمكنه اكتشاف أمراض القلب في المنزل
سيتين: ميسي لـم يقصدني.. وسنحقق دوري الأبطال في هذه الحالة
بإشراف محافظة البصرة.. انطلاق خدمات جراحة القلب في مستشفى النفط

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا