2223
26/09/2020

 
وزير الداخلية: تعزيز الامن سيكون على جميع التراب الوطني AlmustakbalPaper.net وزير التخطيط: نعتزم الإعداد لاستراتيجية موازنة السنوات الثلاث المقبلة AlmustakbalPaper.net لجنة برلمانية: الحكومة سحبت الموازنة لتضمنها «مخالفة غير مسبوقة» AlmustakbalPaper.net جهاز مكافحة الإرهاب: نحن أبناء العشائر ولا تصادم معها في ذي قار AlmustakbalPaper.net محافظ البنك المركزي يتصل بصندوق النقد للحصول على «مشورة فنية» وتنسيق السياسات النقدية AlmustakbalPaper.net
محافظ البصرة: سنعمل مع المجلس الوزاري على الإسراع بإحالة مشروع البنى التحتية للزبير
محافظ البصرة: سنعمل مع المجلس الوزاري على الإسراع بإحالة مشروع البنى التحتية للزبير
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ صفاء الفريجي

اوضح محافظ البصرة المهندس أسعد العيداني، أن اكمال موضوع إحالة مشروع مجاري الزبير /المرحلة الأولى سيتكمل قريبا في المجلس الوزاري للخدمات.
وقال العيداني للمركز الاعلامي، ربما لم تكن الصورة واضحة من قرار مجلس الوزراء في جلسة البصرة لإحالة مشروع البنى التحتية لقضاء الزبير للمجلس الوزاري للخدمات والذي يرأسه السيد وزير التخطيط، منوها إلى أن حكومة البصرة والحكومة الاتحادية يسعيان بشكل جدي لإكمال المشروع بشكل كامل.
واضاف، هناك اجتماع قريب للمجلس الوزاري للخدمات، سيناقش كل تفاصيل المشروع وكيفية حل الاشكال مع الشركة المنفذة السابقة والتي تريد فرض أعمالها السابقة على المشروع الحالي والذي حول للحكومة المحلية واقرته ضمن موازنة ٢٠١٩, مؤكدا أن البصرة ترفض أية أعمال سابقة وتريد إحالة مشروع جديد شبيه بالمرحلة الثانية، ولن تهادن بهذا الأمر ابدا.
ولفت الى ان مشروع البنى التحتية للزبير بالمرحلة الأولى. الثانية يتضمن العديد من الخطط والخدمات، وفي مقدمتها، الساحات الخضراء وطريقة المحافظة عليها ونصب شبكة سقي لادامة الغطاء الاخضر.
من جانب آخر، وجه رئيس خلية الازمة المحلية في البصرة المحافظ اسعد عبد الأمير العيداني بفتح تحقيق بخصوص الاعتداء الذي تعرضت له احدى الطبيبات المنتسبة لدائرة صحة البصرة» .
وقال» مدير مكتب محافظ البصرة عماد عبد الخالق العيداني في بيان صحفي صدر عن المكتب الاعلامي الخاص لمحافظ البصرة ورد لـ»المستقبل العراقي»، ان «رئيس خلية الازمة المحلية في البصرة المحافظ اسعد عبد الأمير العيداني وجه بتشكيل لجنة تحقيقية لمعرفة ملابسات الاعتداء على الطبيبة في مستشفى قضاء القرنة شمال المحافظة «.
واضاف» مدير مكتب محافظ البصرة ان المحافظ وجه معاون قائد شرطة البصرة اللواء عباس اللامي بأن يتابع ملابسات حادث الأعتداء ضمن قاطع المسؤولية الذي تتواجد به القوات الامنية التابعة الى قيادة شرطة المحافظة.
وجدد» مدير مكتب محافظ البصرة عماد عبد الخالق العيداني شكره لكل الكوادر الصحية التي تعمل في الصد الاول لمواجهة وباء كورونا في مركز المحافظة والاقضية والنواحي ،مطالباً كافة المواطنين بالتعاون مع الكوادر الصحية خصوصاً في المراكز الصحية والمستشفيات الواقعة في الاقضية والنواحي .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=61715
عدد المشـاهدات 663   تاريخ الإضافـة 19/07/2020 - 10:14   آخـر تحديـث 26/09/2020 - 07:32   رقم المحتـوى 61715
محتـويات مشـابهة
وزير الداخلية: تعزيز الامن سيكون على جميع التراب الوطني
محافظ البنك المركزي يتصل بصندوق النقد للحصول على «مشورة فنية» وتنسيق السياسات النقدية
محافظ البصرة يعلن انجاز «٤» مشاريع تربوية جديدة في مناطق مختلفة من المحافظة
وزير التعليم يثمن مواقف الجامعات والكليات الحكومية والأهلية في استضافة الامتحانات الوزارية
الأمانة العامة لمجلس الوزراء: ندرس تمديد برنامج إعادة استقرار المحافظات المحررة لغاية 2023

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا