رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
محافظ البصرة يحدد موعد انطلاق العمل في مشروع البنى التحتية للزبير
محافظ البصرة يحدد موعد انطلاق العمل في مشروع البنى التحتية للزبير
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ صفاء الفريجي

أعلن محافظ البصرة أسعد عبدالامير العيداني، اليوم الاثنين، قرب إكمال تصاميم المرحلة الأولى لمشروع البنى التحتية للزببر، تمهيدا لانطلاق العمل فيها خلال عشرين يوما، جاء ذلك خلال اجتماع ضم ممثلي الدوائر الحكومية ذات العلاقة والشركة المنفذة والشركة الاستشارية وقائم مقام الزبير.
وقال العيداني، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، “هدفنا من هذا الاجتماع الموسع، بحضور جميع الجهات ذات العلاقة لمناقشة اكمال كافة الخطط والمخططات مشروع مجاري الزبير مرحلته الأولى”، مبينا أن “الاجتماع ناقش الإسراع بتنفيذ المخططات للشركة الاستشارية واحالة المشروع للتنفيذ ضمن مشروع خدمي متكامل”.
وتابع أن “مشروع مجاري الزبير للمرحلة الاولى من المشاريع الوزارية المتلكئة عن العمل والذي أحيل للتنفيذ عام 2011 وتم سحبه من الشركة المنفذة بشكل كامل”، مؤكدا أن “الحكومة المحلية تسعى من خلال مشروع البنى التحتية للقضاء بمرحلتيه الاولى والثانية أم يكون الزبير واجهة مثالية للعراق، فضلا عن أهمية المحافظة على طبيعية قضاء الزبير لما يمتلك من إرث حضاري وتاريخي كبير، إلى جانب تخليص أبناءه من معاناة كبيرة، بسبب قلة أو اختفاء البنى التحتية للمدينة”. ونوه على أن “الزبير خلال السنوات القادمة سيكون مختلفا”.
من جهته أشار قائممقام قضاء الزبير عباس ماهر إلى “الجهود الكبيرة التي بذلها محافظ البصرة من أجل سحب المرحلة الأولى من مشروع إنشاء البنى التحتية للزبير من وزارة البلديات لتلكؤها مرتين في إنجازه، إلى جانب تضمينه ضمن موازنة البصرة ٢٠١٩”.
إلى ذلك، وافق محافظ البصرة اسعد العيداني تسليف وزارة الكهرباء مبلغ ١٥ مليار دينار لغرض صرف مرتبات العاملين باجور دوائر الكهرباء.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=61762
عدد المشـاهدات 1349   تاريخ الإضافـة 20/07/2020 - 23:19   آخـر تحديـث 30/03/2024 - 06:33   رقم المحتـوى 61762
محتـويات مشـابهة
محافظ بغداد يعلن وضع خطة شاملة لتطوير المكتبات والتحول إلى النظام الرقمي
وزير النقل يفتتح البناية الجديدة للنقل البحري في محافظة البصرة
خبير قانوني يعلق على مقترح قانون الإفراج عن محكومين مقابل مبالغ مالية.. ويحدد ما يحتاجه
النزاهة: الحبس ثلاث سنوات لمسؤول في مديرية شهداء الكرخ لاقترافه جريمة الكسب غير المشروع
الاقاليم النيابية تقرر مفاتحة السوداني بشأن قانون محافظة بغداد وأمانة العاصمة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا