2223
24/09/2020

 
وزير الداخلية: تعزيز الامن سيكون على جميع التراب الوطني AlmustakbalPaper.net وزير التخطيط: نعتزم الإعداد لاستراتيجية موازنة السنوات الثلاث المقبلة AlmustakbalPaper.net لجنة برلمانية: الحكومة سحبت الموازنة لتضمنها «مخالفة غير مسبوقة» AlmustakbalPaper.net جهاز مكافحة الإرهاب: نحن أبناء العشائر ولا تصادم معها في ذي قار AlmustakbalPaper.net محافظ البنك المركزي يتصل بصندوق النقد للحصول على «مشورة فنية» وتنسيق السياسات النقدية AlmustakbalPaper.net
محافظ البصرة يحدد موعد انطلاق العمل في مشروع البنى التحتية للزبير
محافظ البصرة يحدد موعد انطلاق العمل في مشروع البنى التحتية للزبير
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ صفاء الفريجي

أعلن محافظ البصرة أسعد عبدالامير العيداني، اليوم الاثنين، قرب إكمال تصاميم المرحلة الأولى لمشروع البنى التحتية للزببر، تمهيدا لانطلاق العمل فيها خلال عشرين يوما، جاء ذلك خلال اجتماع ضم ممثلي الدوائر الحكومية ذات العلاقة والشركة المنفذة والشركة الاستشارية وقائم مقام الزبير.
وقال العيداني، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، “هدفنا من هذا الاجتماع الموسع، بحضور جميع الجهات ذات العلاقة لمناقشة اكمال كافة الخطط والمخططات مشروع مجاري الزبير مرحلته الأولى”، مبينا أن “الاجتماع ناقش الإسراع بتنفيذ المخططات للشركة الاستشارية واحالة المشروع للتنفيذ ضمن مشروع خدمي متكامل”.
وتابع أن “مشروع مجاري الزبير للمرحلة الاولى من المشاريع الوزارية المتلكئة عن العمل والذي أحيل للتنفيذ عام 2011 وتم سحبه من الشركة المنفذة بشكل كامل”، مؤكدا أن “الحكومة المحلية تسعى من خلال مشروع البنى التحتية للقضاء بمرحلتيه الاولى والثانية أم يكون الزبير واجهة مثالية للعراق، فضلا عن أهمية المحافظة على طبيعية قضاء الزبير لما يمتلك من إرث حضاري وتاريخي كبير، إلى جانب تخليص أبناءه من معاناة كبيرة، بسبب قلة أو اختفاء البنى التحتية للمدينة”. ونوه على أن “الزبير خلال السنوات القادمة سيكون مختلفا”.
من جهته أشار قائممقام قضاء الزبير عباس ماهر إلى “الجهود الكبيرة التي بذلها محافظ البصرة من أجل سحب المرحلة الأولى من مشروع إنشاء البنى التحتية للزبير من وزارة البلديات لتلكؤها مرتين في إنجازه، إلى جانب تضمينه ضمن موازنة البصرة ٢٠١٩”.
إلى ذلك، وافق محافظ البصرة اسعد العيداني تسليف وزارة الكهرباء مبلغ ١٥ مليار دينار لغرض صرف مرتبات العاملين باجور دوائر الكهرباء.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=61762
عدد المشـاهدات 868   تاريخ الإضافـة 20/07/2020 - 23:19   آخـر تحديـث 24/09/2020 - 07:34   رقم المحتـوى 61762
محتـويات مشـابهة
محافظ البنك المركزي يتصل بصندوق النقد للحصول على «مشورة فنية» وتنسيق السياسات النقدية
محافظ البصرة يعلن انجاز «٤» مشاريع تربوية جديدة في مناطق مختلفة من المحافظة
الأمانة العامة لمجلس الوزراء: ندرس تمديد برنامج إعادة استقرار المحافظات المحررة لغاية 2023
محافظة البصرة: مشروع الخطوط الناقلة سيعالج الصرف الصحي ويساهم في تحسين الوضع البيئي
البنك المركزي بشأن توقيع محافظه على العملة: لن يتضمن الاسم

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا