2223
26/09/2020

 
وزير الداخلية: تعزيز الامن سيكون على جميع التراب الوطني AlmustakbalPaper.net وزير التخطيط: نعتزم الإعداد لاستراتيجية موازنة السنوات الثلاث المقبلة AlmustakbalPaper.net لجنة برلمانية: الحكومة سحبت الموازنة لتضمنها «مخالفة غير مسبوقة» AlmustakbalPaper.net جهاز مكافحة الإرهاب: نحن أبناء العشائر ولا تصادم معها في ذي قار AlmustakbalPaper.net محافظ البنك المركزي يتصل بصندوق النقد للحصول على «مشورة فنية» وتنسيق السياسات النقدية AlmustakbalPaper.net
عندما يصبح الاجحاف انصاف
عندما يصبح الاجحاف انصاف
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
سامي جواد كاظم
عندما لا تحسن استخدام مفردات الحياة فلا تشتم الحياة، وعندما تمر بك ايام عصيبة فلا تشتم الايام، بينما يعيش العرب في اسوء الظروف ونعلم الاسباب كما ونعلم بضعف الارادة وخيانة الساسة الذين يلهثون خلف الغباء والمال. لا يعتقد العراقي انه الاسوء في ما يمر به من الظروف، بل الحال الاسوأ الذي يعيشه العراقي هو سوء المقارنة والمفاضلة، ففي الوقت الذي يعلم علم اليقين بالطاغوت والشيطان الذي يامر بالمنكر، يشعر بالجزع امامه فيضطر ليعادي نده بحجة ضعفه في مواجهة الشيطان فهل هكذا معيار يقودنا لحياة سليمة؟
تتكشف الاوراق يوميا عن مؤامرات خبيثة قامت بها دول الجوار بقيادة امريكا والصهيونية ولأننا نعيش دوامة سياسية اجتماعية اقتصادية صحية في العراق جعلتنا لا نميز بين الصديق والعدو، ومما يحز بالنفس هو الانقياد الاعمى لوسائل اعلام خبيثة تجهل معنى الصدق والامانة في نقل المعلومة، هذه امريكا التي يتبجح بها الكثيرون مع الاقزام العاملين على مواقع التواصل الاجتماعي لتحسين صورتها وتشويه صورة العراقي هذه امريكا بالامس لها قضية مع جورج فلويد الذي فضح ثقافتها وثقافة ساستها الذين هم اسوء بكثير من اسوء مثقف عراقي، لكنهم يملكون السلاح والمال وحكام عملاء. على الجانب الاخر فنحن نعلم بعظمة العراق وتراث العراق وتراث ديننا الحنيف ولكن للاسف الشديد الذين يتصدون لصناعة القرار ونشر الثقافة ليسوا اهلا لذلك فترى المواضيع التافهة التي تروج من على مواقع التواصل الاجتماعي تاخذ حيزها من فكر واعصاب وثقافة رواد المواقع بحيث اي شخص يفبرك فلم او يصطنع صورة ويظهر مقطع لمتحدث مجهول ولا اقول نكرة فتتلاقفها المواقع وتتزاحم عليها التعليقات مع الشتائم والتسقيط لتزيد من الهوة بين العراقيين. لا اعتقد بانه ستكون هنالك انتخابات في الامد القريب ولا اتحرج اذا قلت حتى في الامد البعيد. المحافظات الجنوبية تعيش اوضاعا اصبحت محل شماتة لجهات اخرى ومثلما كانوا يحملون هم الوطن بشكل كبير وقدموا الشهداء والجرحى هم ايضا كانوا محل اثارة المظاهرات بشكل لم يسبق له مثيل ولم يلتفتوا الى من نصحهم بضرورة سلمية المظاهرات فكانت للاجندة الخبيثة دورها في اعادة المحافظات الجنوبية الى حال لا يتمناه حتى الذي يعيش في القبائل الافريقية. وأخيراً، هل تعتقدون ان السعودية ومن بركبها من حكام الخليج تتحسس مشاكل العراق التي هم السبب الرئيسي فيها؟ كلا والف كلا، ولا يعتقد السيد رئيس الوزراء ان الحلول عند ال سلول؟ نعم وصلنا الى حال نفاضل بين الخبز والكرامة وهذه اسوء معادلة تعمل عليها الصهيونية.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=61790
عدد المشـاهدات 190   تاريخ الإضافـة 22/07/2020 - 10:14   آخـر تحديـث 26/09/2020 - 08:37   رقم المحتـوى 61790
محتـويات مشـابهة
عندما يروننا
عندما تدمى القلوب
مهرجان قرطاج المسرحي (2019) «أمكنة اسماعيل» .. عندما تحيط بنا الغازات السامة ..نلوذ بالمسرح بوصفه اوكسجين الحياة
أخطاء تجنبها عندما يقع هاتفك في المياه
التدخين قد يصبح سبباً لالتهاب البنكرياس

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا