رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
الشرطة يعسكر في النجف
الشرطة يعسكر في النجف
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة

قال المدير الفني للشرطة العراقي، عبد الغني شهد، إن فريقه سيتوجه غدا الأربعاء إلى محافظة النجف للدخول في معسكر تدريبي يمتد حتى نهاية الشهر الجاري.
وقال شهد في تصريحات خاصة لكووورة: «حصلنا على الموافقات اللازمة لانطلاق تدريباتنا بعد رفض الجهات المختصة منح الأذن الصحي في بغداد إلا بعد عطلة عيد الأضحى».
وتابع: «الإدارة وجدت من الضرورة أن تنطلق تدريباتنا مبكرا، بحكم أننا بحاجة للاستعداد جيدا للاستحقاق الآسيوي الذي يعد في غاية الأهمية».
وأضاف: «تحديد المعسكر التدريبي الخارجي سيرتبط بإجراءات الطيران والوضع الصحي للبلد المراد التوجه إليه، إلى جانب أن الأمر الأهم يتمثل في توفر مباريات على مستوى عال».
وأكد: «ملف المحترفين هو الأهم في المرحلة الثالثة من منهاجنا لتعزيز الصفوف فهناك قنوات تفاوض مفتوحة مع عدد من اللاعبين، ونسعى لاختيار الأفضل منهم ليقدم الفارق الحقيقي للفريق».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=61796
عدد المشـاهدات 550   تاريخ الإضافـة 22/07/2020 - 10:16   آخـر تحديـث 18/04/2024 - 02:08   رقم المحتـوى 61796
محتـويات مشـابهة
نصاب بغداد في قبضة الشرطة
محافظ النجف يعلن موعد مباشرة فريق الجهد الخدمي بالخطة الخدمية
محافظ النجف لوفد العتبة العباسية: المدينة تواقة للخطط والمشاريع
وكالة الاستخبارات تقبض على متهمين اثنين بحوزتهما قطع أثرية في النجف الأشرف
زياد القيسي مديراً لإعلام وكالة شؤون الشرطة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا