2194
14/08/2020

 
خبير انتخابي: المفوضية بحاجة الى 300 ألف موظف في يوم الاقتراع AlmustakbalPaper.net نائبة بالاتحاد تعلن تسليم ملف خروقات الاراضي في المتنازع عليها الى بغداد AlmustakbalPaper.net الاستخبارات تلقي القبض على «عائلة داعشية» أثناء محاولتها الدخول إلى العراق AlmustakbalPaper.net حكومة كردستان عن مفاوضاتها مع بغداد: قدمنا كل التنازلات للتوصل لاتفاق AlmustakbalPaper.net الموقف الوبائي لـ «كورونا»: ارتفاع بالإصابات وانخفاض بالوفيات AlmustakbalPaper.net
جهاز جديد يمكنه اكتشاف أمراض القلب في المنزل
جهاز جديد يمكنه اكتشاف أمراض القلب في المنزل
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
طرح طبيب بريطاني متخصص بأمراض القلب، جهاز مراقبة قلب جديد عن بعد، يمكّن المرضى من الوصول إلى الرعاية الصحية والاختبارات التي يمكن أن تنقذ حياتهم.
ووفقاً لصحيفة «إكسبريس» البريطانية، فقد «أكّد الدكتور إقبال مالك أنّ الكشف المبكر عن المشاكل المتعلقة بصحة القلب، هو مفتاح الحد من عوامل الخطر وزيادة فرص النجاة».
وأشار مالك إلى أنّ «جهاز مراقبة القلب يمكنه تحديد كتل القلب الكاملة والثانوية». ويعد اكتشاف هذه الكتل أمراً هامّاً، لأن المرضى غالباً لا يعانون من أية أعراض ملحوظة حتى تتسبب بانسداد كامل في القلب».
ويمكن لشاشة الجهاز أيضاً الكشف عن أشكال مختلفة من عدم انتظام دقات القلب، مثل تسارع دقات القلب فوق البطينية، وعدم انتظام دقات القلب البطينية. وبذلك، فإنه يمكن للجهاز مراقبة عمل القلب وتحديد المشاكل التي قد يتعرض لها بشكل مبكر، من دون أن يضطر المريض للخروج من منزله، مما يساعد على توفير العلاج له في الوقت المناسب.
وخلال أزمة فيروس «كورونا»، تراجعت أعداد مرضى القلب الذين يزورون المستشفيات. ففي منشأة «OneWelbeck» التي يعمل فيها مالك، انخفض عدد مرضى القلب الذين يقصدون المنشأة من 450 في فبراير/شباط إلى 250 في أبريل/نيسان.
وقال الطبيب أنّ «الإغلاق تسبب بانخفاض في زيارات المستشفيات، على الأرجح لأن الناس خائفون من التقاط العدوى، وهذا يعني أن أولئك الذين يعانون من حالات طبية حرجة يحتاجون إلى مراقبة منتظمة».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=61896
عدد المشـاهدات 94   تاريخ الإضافـة 28/07/2020 - 06:34   آخـر تحديـث 14/08/2020 - 05:29   رقم المحتـوى 61896
محتـويات مشـابهة
الاتصالات: نعتزم وضع «تسعيرة جديدة» للإنترنت مطلع الشهر المقبل
علامات على جلدك تكشف إصابتك بأمراض خطيرة
الدفاع البرلمانية تكشف عن اعتماد «تكتيك أمني جديد» في بغداد
درجال يبحث مع أندية الممتاز أبرز المعوقات قبل انطلاق الموسم الجديد
الصحة تعلن الموقف الوبائي: أكثر من (٣) آلاف إصابة جديدة بـ «كورونا» و(٧٤) وفاة

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا