2392
14/06/2021

 
القائد العام يصدر توجيهات بشأن ذي قار و «الخروقات»: «الأرزاق» يجب أن تكون نموذجية AlmustakbalPaper.net مفوضية الانتخابات تستبعد «مرشحين عسكريين» وتفتتح محطات للسجناء AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: الحشد الشعبي السند القوي والظهير المخلص للجيش AlmustakbalPaper.net «الأخلاق» تمنع العراق من زيادة انتاج النفط AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يوضح بشأن تنصيب قائدين أمنيين في ذي قار والبصرة: أكفاء وقدماء AlmustakbalPaper.net
إيمري: أحلم بلقب مع فياريال
إيمري: أحلم بلقب مع فياريال
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة

قال الإسباني أوناي إيمري لدى تقديمه كمدير فني لفياريال، اليوم الإثنين، إنه يحلم بحصد لقب مع فريقه الجديد، الذي كان دوما يثير إعجابه.
وفي مؤتمر صحفي فعلي من ملعب «سيراميكا»، صرح إيمري «لا أفكر الآن في النهائي، لكن نعم، أنا أحلم بذلك، الأحلام لا حدود لها، وأنا أحلم بحصد لقب مع فياريال».
وعلى هذا النحو، عاد المدرب البالغ من العمر 48 عاما إلى إسبانيا بعد مشوار دام 4 أعوام في تدريب فرق أجنبية كان آخرها آرسنال الإنجليزي.
وأوضح إيمري أن العودة للتدريب في إسبانيا تجعله يشعر بأنه في وطنه من جديد، مشيرا إلى أن التوقيع لفياريال شيء يلبي تطلعاته.وأكمل المدرب السابق لباريس سان جيرمان: «فياريال فريق عايشته عن قرب بشكل كبير، وناد لطالما أثار إعجابي، هو مشروع مستقر على مدار سنوات عديدة.. وقد حقق أهدافا كبيرة».وتابع «لطالما نافس الكبار، وتأهل للمنافسات الأوروبية، وهو ما يجعلني أكن له هذا التقدير».
وحل فياريال في ختام الموسم الحالي بالمركز الخامس في الليجا برصيد 60 نقطة، ليتأهل على هذا النحو مباشرة إلى الدوري الأوروبي الموسم المقبل.وفي حال توج فياريال بلقب الدوري الأوروبي الموسم المقبل أو ارتقى إلى المراكز الأربعة الأولى في ترتيب الليجا، سيقوده إيمري في دوري الأبطال خلال الموسم بعد المقبل.
وكان نادي فياريال أعلن رسميا الخميس الماضي، تعاقده مع إيمري لمدة 3 مواسم مقبلة ليخلف في هذا المنصب خافيير كاييخا.وظهر إيمري كمدير فني في 323 مباراة في الدوري الإسباني، فاز بـ 154 مباراة وتعادل في 74 وخسر 95 أخرى؛ كما ظهر في 51 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع آرسنال، و76 مباراة في الدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان.وبالتالي، فإن إيمري قاد فرقا في 450 مباراة في الدوريات الكبرى، كما أن لديه خبرة أوروبية كبيرة.بالإضافة إلى ذلك، حصل مدرب فياريال الجديد على العديد من الألقاب، لقب الدوري الفرنسي مرة واحدة والدوري الأوروبي 3 مرات وكأس السوبر الفرنسي مرتين وكأس فرنسا مرة واحدة.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=61900
عدد المشـاهدات 443   تاريخ الإضافـة 28/07/2020 - 06:38   آخـر تحديـث 28/05/2021 - 21:27   رقم المحتـوى 61900
محتـويات مشـابهة
القوة الجوية النسوي يتوج بلقب الدوري الممتاز
المدرب المساعد للصقور يطالب بتتويج فريقه بلقب الممتاز في حال الغاء الدوري
نادال يقهر تسيتسيباس ويتوج بلقب أبو ظبي
كروس: ألمانيا ليست مرشحة للفوز بلقب يورو 2020
إيمري: مصير كوسيلني في يد إدارة آرسنال

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا