رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
إيمري: أحلم بلقب مع فياريال
إيمري: أحلم بلقب مع فياريال
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة

قال الإسباني أوناي إيمري لدى تقديمه كمدير فني لفياريال، اليوم الإثنين، إنه يحلم بحصد لقب مع فريقه الجديد، الذي كان دوما يثير إعجابه.
وفي مؤتمر صحفي فعلي من ملعب «سيراميكا»، صرح إيمري «لا أفكر الآن في النهائي، لكن نعم، أنا أحلم بذلك، الأحلام لا حدود لها، وأنا أحلم بحصد لقب مع فياريال».
وعلى هذا النحو، عاد المدرب البالغ من العمر 48 عاما إلى إسبانيا بعد مشوار دام 4 أعوام في تدريب فرق أجنبية كان آخرها آرسنال الإنجليزي.
وأوضح إيمري أن العودة للتدريب في إسبانيا تجعله يشعر بأنه في وطنه من جديد، مشيرا إلى أن التوقيع لفياريال شيء يلبي تطلعاته.وأكمل المدرب السابق لباريس سان جيرمان: «فياريال فريق عايشته عن قرب بشكل كبير، وناد لطالما أثار إعجابي، هو مشروع مستقر على مدار سنوات عديدة.. وقد حقق أهدافا كبيرة».وتابع «لطالما نافس الكبار، وتأهل للمنافسات الأوروبية، وهو ما يجعلني أكن له هذا التقدير».
وحل فياريال في ختام الموسم الحالي بالمركز الخامس في الليجا برصيد 60 نقطة، ليتأهل على هذا النحو مباشرة إلى الدوري الأوروبي الموسم المقبل.وفي حال توج فياريال بلقب الدوري الأوروبي الموسم المقبل أو ارتقى إلى المراكز الأربعة الأولى في ترتيب الليجا، سيقوده إيمري في دوري الأبطال خلال الموسم بعد المقبل.
وكان نادي فياريال أعلن رسميا الخميس الماضي، تعاقده مع إيمري لمدة 3 مواسم مقبلة ليخلف في هذا المنصب خافيير كاييخا.وظهر إيمري كمدير فني في 323 مباراة في الدوري الإسباني، فاز بـ 154 مباراة وتعادل في 74 وخسر 95 أخرى؛ كما ظهر في 51 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع آرسنال، و76 مباراة في الدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان.وبالتالي، فإن إيمري قاد فرقا في 450 مباراة في الدوريات الكبرى، كما أن لديه خبرة أوروبية كبيرة.بالإضافة إلى ذلك، حصل مدرب فياريال الجديد على العديد من الألقاب، لقب الدوري الفرنسي مرة واحدة والدوري الأوروبي 3 مرات وكأس السوبر الفرنسي مرتين وكأس فرنسا مرة واحدة.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=61900
عدد المشـاهدات 850   تاريخ الإضافـة 28/07/2020 - 06:38   آخـر تحديـث 18/04/2024 - 04:33   رقم المحتـوى 61900
محتـويات مشـابهة
استمرار كاساس مشروط بلقب آسيا؟.. اتحاد الكرة يجيب
وزير الداخلية يهنئ نادي الشرطة بلقب الدوري العراقي
أوديشو يخطط للفوز بلقب الكأس.. والجوية يتحسر على فرصة بايش
بغداد يتوج بلقب منتخبات العراق بالقوة البدنية كلاسك
القوة الجوية النسوي يتوج بلقب الدوري الممتاز

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا