2194
13/08/2020

 
2194 AlmustakbalPaper.net 2193 AlmustakbalPaper.net رئيس الوزراء للمسيحيين المهاجرين: العراق بانتظار عودتكم AlmustakbalPaper.net الدفاع البرلمانية تكشف عن اعتماد «تكتيك أمني جديد» في بغداد AlmustakbalPaper.net التحقيق البرلمانية تتسلم عقود الكهرباء وتعد بإنهاء الملف قبل الانتخابات المبكرة AlmustakbalPaper.net
تراجع مستوى المحترفين يضع كاتانيتش في مأزق
تراجع مستوى المحترفين يضع كاتانيتش في مأزق
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة

لم تسمح خلية الأزمة، باستكمال التدريبات الجماعية لمنتخب العراق، تحضيرًا للتصفيات المشتركة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023.ويتصدر منتخب العراق، جدول ترتيب المجموعة الثالثة في التصفيات، برصيد 11 نقطة، بفارق نقطتين عن البحرين الوصيف.ولا شك أن غياب التدريبات، يضع سريتشكو كاتانيتش مدرب أسود الرافدين، في مأزق في عملية اختيار اللاعبين. كووورة وضع معيار لمعرفة مدى الاعتماد على اللاعبين المحليين والمحترفين، على النحو التالي: 
رحلة جيدة 
يعد اللاعب بشار رسن المحترف في بيرسبوليس الإيراني، من أفضل اللاعبين المحترفين وأكثرهم استقرارًا.وتمكن رسن من التتويج مع فريقه بلقب الدوري الإيراني، وظهر بشكل مميز في رحلة فريقه نحو التتويج. 
قائد حقيقي 
أسامة رشيد قائد فريقه سانتا كلارا البرتغالي، ظهر بشكل مميز ويعد العمود الفقري للفريق في أغلب المباريات.ورغم تفوق رشيد، لكنه لم يأخذ الفرصة الحقيقية مع المنتخب العراقي، وهذ السؤال المحير دائمًا ما يطرح على المدربين «لماذا لم تتم الاستفادة من خدمات أسامة رشيد مع المنتخب؟»، لكن تبقى الإجابات غير مقنعة.
دور مقبول 
يقدم علي عدنان لاعب فانكوفر وايتكابس، مستويات مقبولة في الدوري الأمريكي، ويساهم بشكل مؤثر في إنقاذ فريقه بشكل مستمر.ورغم أن علي عدنان خرج من الدوري الإيطالي، بتجربة مع أودينيزي وأتالانتا، إلا أن تجربته في الدوري الأمريكي تعد مقبولة نوعًا ما. 
تجارب سلبية 
مهند علي (ميمي) خاض تجربة مع بروتيمونينسي البرتغالي، لم يكتب لها النجاح، حيث لم يلعب بشكل أساسي، ولم يقدم دورًا حقيقيًا مع فريقه الذي هبط إلى الدرجة الأدنى. صفاء هادي المحترف في نادي كريليا سوفيتوف الروسي، خاص تجربة متواضعة، ولم يشارك سوى في 4 مباريات.ولم يلعب صفاء هادي، دورًا مؤثرًا مع فريقه الذي هبط أيضًا للدرجة الأدنى. 
اللاعبون المحليون 
العناصر المحلية تعاني من الابتعاد عن أجواء المنافسة والتراجع في المستوى البدني والفني بعد إلغاء الموسم بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.ولا شك أن التراجع البدني سيكون حاضرًا على مستوى جميع اللاعبين المحليين.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=61903
عدد المشـاهدات 448   تاريخ الإضافـة 28/07/2020 - 06:40   آخـر تحديـث 13/08/2020 - 00:27   رقم المحتـوى 61903
محتـويات مشـابهة
كاتانيتش يختار 26 لاعباً محلياً لمعسكر أربيل
تراجع أسهم تشافي في برشلونة
روسيا: علاقاتنا مع الولايات المتحدة عند أدنى مستوى
«زين العراق» تحدد موعد إطلاق خدمة «4G».. وتعد بأفضل تجربة على مستوى الشرق الأوسط
نادي الشرطة: لـم نناقش اي تعديل للملاك التدريبي ومفاوضاتنا مستمرة مع المحترفين

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا