2191
10/08/2020

 
التحريض على زنا المحارم! AlmustakbalPaper.net الصحة والعرّق والاقتصاد AlmustakbalPaper.net مفوضية الانتخابات: نعمل على اخذ الموافقات لافتتاح مراكز التسجيل وتهيئة الفرق الجوالة AlmustakbalPaper.net سائرون للكاظمي: اضغط بقوة لإخراج الامريكان من العراق AlmustakbalPaper.net عضو بالقانونية البرلمانية يحدد (٥) مرتكزات لإنجاح الانتخابات المبكرة AlmustakbalPaper.net
المغرب يدرس «مبادرة جديدة» لإنهاء الأزمة الليبية
المغرب يدرس «مبادرة جديدة» لإنهاء الأزمة الليبية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

قال رئيس مجلس النواب المغربي الحبيب المالكي، أمس الاثنين، إن بلاده تدرس حاليا «مبادرة جديدة» عرضها رئيس البرلمان الليبي عقيلة صالح، بهدف إنهاء الأزمة الليبية. واعتبر المالكي في مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس البرلمان الليبي أن «كل المبادرات الأخيرة» المتعلقة بالأزمة الليبية  «لا تتناقض مع اتفاق الصخيرات». 
وقال إن الرباط ترى أن «استقرار لييبا جزء من استقرار كل مكونات المنطقة»، معتبرا أن «البرلمان الليبي هو المؤسسة الوحيدة المنتخبة في ليبيا». من جانبه، أعلن عقيلة صالح أنه جاء إلى المغرب «لطلب دعم المغاربة لحل الأزمة في ليبيا». ووصل صالح، الأحد، إلى المغرب، في زيارة تهدف إلى التشاور مع رئيسي مجلسي البرلمان المغربي بشأن مبادرته لحل الأزمة في بلاده. وقال مجلس النواب الليبي، في بيان، إن صالح سيجري خلال زيارته مباحثات مع رئيس مجلس النواب المغربي وعدد من كبار المسؤولين بالمملكة المغربية حول سُبل إنهاء الأزمة الليبية وتحقيق الأمن والاستقرار في ليبيا والمنطقة. وتتلخص مبادرة عقيلة صالح لحل الأزمة التي تعيشها بلاده في تشكيل مجلس رئاسي، كما ترتكز على الحل السياسي، وتنتهي بإجراء انتخابات برلمانية ورئاسية.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=61911
عدد المشـاهدات 4971   تاريخ الإضافـة 28/07/2020 - 06:43   آخـر تحديـث 10/08/2020 - 12:38   رقم المحتـوى 61911
محتـويات مشـابهة
الأزمة المالية تعصف بمستقبل المنتخبات العراقية
الأمن البرلمانية تكشـف إعـداد الحكومـة لـ «جولة جديدة» من الحوار مع أمريكا
الأزمة البرلمانية تتوقع فرض «الحظر الشامل» خلال أيام عيد الأضحى
الأزمة الاقتصادية ترفع حالات الانتحار في لبنان
البرلمان والحكومة يعدان «خطط منفصلة» لتجاوز الأزمة المالية

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا