2222
23/09/2020

 
رئيس النزاهة: عازمون على ردع الفاسدين AlmustakbalPaper.net رئيسا الجمهورية والقضاء يؤكدان على حسم ملفات الفساد ومنع تزوير الانتخابات AlmustakbalPaper.net البنك المركزي بشأن توقيع محافظه على العملة: لن يتضمن الاسم AlmustakbalPaper.net شرطة البصرة: انتحار متهم خطير بعد محاصرته في الزبير AlmustakbalPaper.net عمليات البصرة تؤكد على «جهوزيتها القتالية» للقضاء على النزاعات العشائرية AlmustakbalPaper.net
محافظ البصرة يعلن وصول «15» طن من غاز الأوكسجين المسال إلى مستشفيات المحافظة
محافظ البصرة يعلن وصول «15» طن من غاز الأوكسجين المسال إلى مستشفيات المحافظة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ صفاء الفريجي

أعلن محافظ البصرة اسعد العيداني، وصول ما يقارب ٢٠طن من الغاز السائل لمعامل انتاج الأوكسجين الطبي في المحافظة.
وقال العيداني لوكالة موازين نيوز، عبر جهود شخصية تمكنا من توفير كمية كبيرة من غاز الأوكسجين المسال للمحافظة، لافتا إلىةات صهاريج وصلت الى محافظة البصرة، تضم من ١٨ الى٢٠ طن من الغاز السائل قادمة من إقليم كردستان.
وأشار إلى أن هذه الكمية سوف تمنح لمعامل انتاج الأوكسجين في مستشفيات المحافظة التي تضم ردهات عزل وبائية، منوها إلى أن هذه الكمية ستساهم في زيادة إنتاج قناني الأوكسجين الطبي.
وبين أن الأزمة التي حصلت الجمعة في توفير قناني الأوكسجين كانت بسبب نقص غاز الأوكسجين السائل في معامل انتاج الأوكسجين الطبي في البصرة.
وجدد رئيس خلية الازمة المحافظ اسعد العيداني مطالبته ابناء محافظة البصرة بضرورة الالتزام بالاجراءات الوقائية للتقليل من انتشار الأصابات بوباء كورونا ، داعياً ابناء الشعب البصري الى التعاون مع ابطال الصد الاول من الكوادر الصحية العاملين في الردهات الوبائية وباقي المؤسسات الصحية الاخرى المنتشرة في عموم المحافظة.
إلى ذلك، بحث محافظ البصرة، المهندس اسعد العيداني افاق التعاون والتنسيق المشترك مع القائد الجديد لعمليات البصرة.
وقال العيداني للمركز الاعلامي، التقينا باللواء الركن اكرم صدام مدنف، القائد الجديد لعمليات البصرة، لتقديم التهاني لتسمنه المنصب، بعد ان قدمنا الشكر والتقدير للفريق الركن قاسم نزال المالكي، والذي ادار عمليات البصرة لعدة سنوات.
واضاف: اللقاء بحث افاق التعاون وتنسيق الجهود المشتركة، ومناقشة الخطط الامنية الجديدة التي سوف تطبق في البصرة، من الجانب الامني».
 منوها الى ان اللقاء ناقش ايضا عدد من الامور الواجب معالجتها خلال الفترة القادمة، وتقييم الاداء الامني»، مبينا ان الحديث تطرق لحل بعض الاشكاليات التي تقع في شمال البصرة، وفرض الامن هناك وحماية اهالي المناطق في شمال المحافظة.
وذكر ان قيادة عمليات البصرة تكون خير سند للحكومة المحلية والمجتمع البصري في القضاء على المشاكل وبسط الامن والاستقرار في المحافظة، بل كان لها دور ومساهمة في حل بعض مشاكل الخدمات في المحافظة. ولفت الى ضرورة استقرار اوضاع البصرة من الجانب الامني، لانه يؤثر على وضع كل العراق، لما تمتلكه من موانىء ومنافذ حدودية وثروات طبيعية تدخل في الموازنة الاتحادية بشكل كبير.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=61927
عدد المشـاهدات 446   تاريخ الإضافـة 08/08/2020 - 22:55   آخـر تحديـث 22/09/2020 - 17:21   رقم المحتـوى 61927
محتـويات مشـابهة
البنك المركزي بشأن توقيع محافظه على العملة: لن يتضمن الاسم
شرطة البصرة: انتحار متهم خطير بعد محاصرته في الزبير
عمليات البصرة تؤكد على «جهوزيتها القتالية» للقضاء على النزاعات العشائرية
الرافدين يعلن شمول منتسبي الاستخبارات ومديرية مكافحة الارهاب بالسلف الشخصية
الأمم المتحدة تدعو العالـم إلى تجنب حرب باردة جديدة

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا