2222
23/09/2020

 
رئيس النزاهة: عازمون على ردع الفاسدين AlmustakbalPaper.net رئيسا الجمهورية والقضاء يؤكدان على حسم ملفات الفساد ومنع تزوير الانتخابات AlmustakbalPaper.net البنك المركزي بشأن توقيع محافظه على العملة: لن يتضمن الاسم AlmustakbalPaper.net شرطة البصرة: انتحار متهم خطير بعد محاصرته في الزبير AlmustakbalPaper.net عمليات البصرة تؤكد على «جهوزيتها القتالية» للقضاء على النزاعات العشائرية AlmustakbalPaper.net
الكاظمي يعلن عزمه إطلاق حملة كبرى لإعمار بغداد
الكاظمي يعلن عزمه إطلاق حملة كبرى لإعمار بغداد
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

 اعلن رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، عزمه اطلاق حملة كبرى لاعمار العاصمة بغداد.
جاء ذلك خلال استقباله، وفداً يمثل عدداً من وجهاء مدينة الأعظمية. ورحب الكاظمي بحسب البيان الحكومي، تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، بالوفد، واستمع الى شرح عن واقع المدينة والمشاكل التي تعاني منها وأهم احتياجاتها، لاسيما في هذه المرحلة التي يواجه فيها العراق تحديات جائحة كورونا، وتداعياتها على الواقع الاقتصادي. وأكد الكاظمي أن» الأعظمية تمثل مدينة لقيم التعايش، وتمكنت من الحفاظ على هويتها الوطنية، على الرغم من الظروف التي واجهتها كسائر المدن  والمناطق العراقية الأخرى، لكن الأعظمية شكلت تميزاً في تنوعها الثقافي والتراثي، وتشكل مع الكاظمية ثراءً للعاصمة بغداد والعراق عموما».
وأضاف» عندما أتذكر الأعظمية أشعر بالكثير من السعادة، فأنا ابن الكاظمية ، والكاظمية والأعظمية شقيقتان ، لم يتمكن أحد عبر التأريخ من التفريق بينهما «.
وتابع رئيس مجلس الوزراء» أقول لكم بأمانة  أنا غير راضٍ عن واقع بغداد ، وأراقب ماتعرّضت له هذه المدينة من طعنات، واليوم علينا أن نعيد بغداد الى زهوها وألقها، وأنا عازم على إطلاق حملة كبرى لإعمار بغداد».
وخاطب وجهاء مدينة الأعظمية قائلا» دوركم كوجهاء أن تشاركوا في صنع الأمل بالكلمة الطيبة ، نريد أن نرى شبابنا يعمل وينتج، ونريد أن ننشغل ببناء مدننا وإعمارها، ولا نريد أن نستمر في مسلسل الحروب».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=61950
عدد المشـاهدات 155   تاريخ الإضافـة 09/08/2020 - 10:44   آخـر تحديـث 22/09/2020 - 16:33   رقم المحتـوى 61950
محتـويات مشـابهة
الرافدين يعلن شمول منتسبي الاستخبارات ومديرية مكافحة الارهاب بالسلف الشخصية
محافظ نينوى يعلن افتتاح مكتبة مركزية في ايسر الموصل
محافظ نينوى يتداول «المستجدات» مع السفير التركي ويعلن إنجاز «200» وحدة سكنية
عمر جبار ينتقل لأمانة بغداد
الكاظمي: الوضع حساس ولدينا مطالب شعبية نسعى لتوفيرها

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا