رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
طرق بسيطة لتسريع عمل هاتفك الذكي!
طرق بسيطة لتسريع عمل هاتفك الذكي!
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
تتعرض بعض الهواتف الذكية بعد مدة من استخدامها لمشكلات تتسبب ببطء أدائها الأمر الذي يشكل إزعاجا كبيرا لمستخدميها، فما هي أبسط الطرق لمعالجة تلك المشكلات؟
وللتخلص من بعض مشكلات بطء أداء الهواتف ينصح، ستانيسلاف كوساريف، مدير معهد علوم الاتصالات التابع لجامعة ” Synergy” الروسية بالقيام ببعض الخطوات البسيطة. وأول خطوة يجب على المستخدمين القيام بها وفقا لكوساريف هي إزالة جميع التطبيقات الإعلانية من الهاتف، وحذف التطبيقات التي لا يستعملها المستخدم في هاتفه، فملفات هذه التطبيقات تشغل مساحة في ذواكر الوصول العشوائي للهواتف وتتسبب ببطء أدائها. كما ينصح كوساريف بتعطيل ميزة “التحميل التلقائي للتحديثات” في الهاتف، فهذه الميزة وفقا له تستهلك موارد الهاتف وطاقته وتزيد من حركة تحميل البيانات فيه.
ونوه أيضا إلى ضرورة عدم تحديث التطبيقات في الهاتف في حال كانت تعمل بشكل جيـــــد ودون أي مشكـــلات، ففي بعض الأحيان تعاني بعض التطبيقات من خلل معين بعد التحديث ما ينعكس سلبا على أداء الهاتف ويبطئ عمله.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=61953
عدد المشـاهدات 956   تاريخ الإضافـة 10/08/2020 - 07:47   آخـر تحديـث 16/04/2024 - 02:00   رقم المحتـوى 61953
محتـويات مشـابهة
وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح
لأول مرة.. قطارات سريعة تعمل بالكهرباء في العراق
الرئيس الإيراني: سنرد بشكل هائل وواسع وموجع على أدنى عمل يستهدف مصالحنا
وزير الكهرباء يرأس إجتماعاً مع شركة هاواوي ، ويطلع على إحداثيات التجربة المحدودة التي عمل بها كنموذج لبيانات الشبكة والمستهلكين
حارس الطلبة يخضع لعملية جراحية والنادي يكشف وضعه الصحي

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا