السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
محافظ البصرة يدعو رئاسة مجلس الوزراء إلى إطلاق الترفيعات والعلاوات السنوية لكافة موظفي الدولة
محافظ البصرة يدعو رئاسة مجلس الوزراء إلى إطلاق الترفيعات والعلاوات السنوية لكافة موظفي الدولة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ صفاء الفريجي

دعا محافظ البصرة المهندس اسعد عبد الامير العيداني، أمس الاثنين، رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، في كتاب رسمي، للعمل على اطلاق الترفيعات والعلاوات السنوية.
وقال العيداني للمركز الإعلامي، خاطبنا بكتاب رسمي، رئيس مجلس الوزراء، للعمل على اطلاق الترفيعات والعلاوات السنوية لجميع الموظفين.
وتابع، انه نظرا للظرف الذي مر به العراق بشكل عام، والخطة الحكيمة للحكومة الجديدة في العمل في ارساء مبادىء العدل والمساواة والقضاء على مظاهر الفساد بمختلف صوره، نتمنى الموافقة والايعاز الى وزارة المالية لغرض اطلاق الترفيعات والعلاوات السنوية لكافة موظفي الدولة اسوة باقرانهم من منتسبي وزارتي الدفاع والداخلية.
واضاف ”هذا الطلب جاء وفقا لاحكام دستور العراق لعام 2005 (الباب الثاني/الحقوق والحريات) المادة (14) والتي تنص على ان (العراقيون متساوون امام القانون دون تمييز بسبب الجنس او العرق او القومية، او الاصل او الدين او المذهب او المعتقد او الراي او الوضع الاقتصادي او الاجتماعي).
ولفت الى ان المادة (19/سادسا) من الدستور ايضا نصت على ( لكل فرد الحق في ان يعامل معاملة عادلة في الاجراءات القضائية والادارية)، منوها الى ضرورة انصاف الموظفين في نيل حقوقهم المتمثلة بالترفيعات والعلاوات السنوية.
إلى ذلك، أعلن محافظ البصرة المهندس أسعد عبدالامير العيداني الاتفاق على اتخاذ مبنى وساحات المعهد التقني في القرنة لتنفيذ مستشفى كرفاني للعزل بتمويل وزارة النفط.
وقال العيداني للمركز الاعلامي، تفقدنا برفقة النائب مظفر الفضل، مستشفى القرنة العام، للاطلاع على الواقع الخدمي والصحي في المشفى، لافتا إلى أن الزيارة جاءت بعد تلقى ديوان المحافظة العديد من مناشدات أهالي القرنة لعدم استيعاب ردهة العزل الوبائية في المستشفى، المصابين بفايروس كورونا.
واضاف الزيارة تضمنت تفقد مبنى وساحات المعهد التقني في القرنة، لأتخاذه كموقع لإنشاء مستشفى كرفاني ميداني ليكون ردهة وبائية للعزل، منوها إلى تبرع شركة نفط البصرة بانشاء المستشفى على حسابها الخاص بسعة ٢٠٠سرير.
من جانبه قدم النائب مظفر الفضل، الشكر لمحافظ البصرة على سرعة الاستجابة لمناشدات أهالي شمال البصرة، موضحا أن الزيارة كانت ناجحة وخرجت بمعطيات ستساهم في إلاسراع بتوفير مستشفى لعزل المصابين في قضاء القرنة.
وذكر أن الزيارة هدفت أيضا للوقوف على الواقع الصحي في المستشفى الذي يعاني من نقصان كبير في الكثير من المستلزمات والاحتياجات والتي وعدنا لتجهيزها قريبا.
مدير صحة محافظة البصرة الدكتور عباس التميمي، اوضح للمركز الإعلامي انه تم الاتفاق على تجهيز مبنى المعهد التقني كردهة للعزل، إلى حين إنجاز مستشفى كرفاني ميداني في ساحات المعهد من قبل شركة نفط بالبصرة بالاتفاق مع وزارة الصحة والحكومة المحلية في البصرة.وتابع، كما تم التوجيه لتوفير كل احتياجات مستشفى القرنة العام، من الأجهزة والمستلزمات الطبية والصحية المطلوبة إلى جانب توفير عدد من الأدوية غير المتوفرة لديهم، منوها إلى أن اللقاء بحث ضرورة الإسراع في إكمال المستشفى الجديد في القضاء.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=61993
عدد المشـاهدات 1538   تاريخ الإضافـة 11/08/2020 - 06:43   آخـر تحديـث 23/03/2024 - 00:54   رقم المحتـوى 61993
محتـويات مشـابهة
مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات
القاضي زيدان والعمري يبحثان التعاون بين القضاء ومجلس محافظة ذي قار
العراق يتسلم أحد المطلوبين المدانين باختلاس أموال الدولة من السلطات الماليزية
مجلس الخدمة يصادق على تقرير نتائج اختبارات ذوي المهن الصحية الساندة
الساري ووزيرة المالية يشددان على إرسال جداول الموازنة إلى مجلس النواب بأسرع وقت

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا